استمتع بأجمل المعالم السياحية في” وارويك” بريطانيا
تابعونا على:

أماكن مميزة

استمتع بأجمل المعالم السياحية في” وارويك” بريطانيا

نشر

في

844 مشاهدة

استمتع بأجمل المعالم السياحية في” وارويك” بريطانيا

تتربع بريطانيا على عرش المعالم السياحية الطبيعية والتاريخية في العالم، كما تتنوع فيها البراعة الهندسية والمعمارية بدءاً من القلاع والقصور المميزة والمناظر الطبيعية الخلابة، وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على وارويك التي تعد من أجمل الوجهات السياحية المميزة التي تجذب السياح بكثرة معالمها الجميلة.

 

تقع مدينة وارويك على ضفاف نهر” آفون” وتم بنائها عام 915 م خلال فترة العصور الوسطى، وتعتبر وجهة سياحية مميزة لمحبي التاريخ لاستكشاف العصور الوسطى بها بالإضافة إلى وجود أسواق كثيرة بها تجذب السياح وأماكن طبيعية رائعة الجمال. من أهم المعالم السياحية فيها:

قلعة وارويك Warwick Castle

تعتبر من أهم المعالم التاريخية في وارويك وتجذب السياح من كل مكان لمشاهدة جدرانها القديمة وأبراجها التي يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر وبوابة جيت هاوس الجميلة التي تأخذك إلى الفناء الداخلي للقلعة، تتميز بارتفاعها الذي يصل إلى 131 قدم عن مستوى سطح البحر كما أنها مرت بعدة تعديلات ففي القرن السابع والثامن عشر زينت بالبورسلين بالإضافة إلى اللوحات الرائعة بها والأثاث الفاخر الذي يجذب الانتباه كما يوجد فيها حديقة جميلة للورود ومتحف للشمع ومحمية الطاووس.

وما يميز القلعة أنها توفر للزوار إمكانية الإقامة بها فيمكنك استئجار أحد غرفها لتجربة الإقامة في قلعة أثرية حيث الأثاث الرائع، والإطلالة الرائعة على نهر آفون.

المدينة القديمة

لمحبي الماضي عليكم بزيارة المدينة القديمة في وارويك حيث ترجع مبانيها إلى القرن السابع والثامن عشر و من أمثلتها مبنى المحكمة، قاعة الجورجية، قاعة سير الجميلة وكما تتميز المدينة بمعمارها الجميل كما يمكنكم الاستمتاع بالتسوق من السوق التاريخي للتعرف على العادات و التقاليد في المدينة كما ستتذوق مجموعة من أشهى الأكلات التقليدية في البلاد و بالتأكيد عليك زيارة شارع سوان و شارع سميث فهما يشتهرا بانتشار المحلات الجميلة والمميزة.

مستشفى اللورد ليستر Lord Leycester Hospital

توجد في وسط المدينة، وتتكون من عدة مباني تاريخية رائعة يرجع تاريخها للعصور الوسطى لذا فمعمارها مميز ويستحق المشاهدة، أطلق عليها هذا الاسم نسبة إلى اللورد الأرستقراطي الشهير” ليستر” فقد كان محب للخير كما كانت تستخدم مبانيها كمنازل خاصة بالجنود كبار السن من عام 1571م والمباني الأخرى تستخدم في إقامة بعض الاحتفالات.

رويال ليمينغتون

تقع في شرق المدينة، تتميز المنطقة بانتشار الينابيع الطبية التي تستخدم في علاج أمراض مختلفة لتكوينها من عناصر هامة كما توجد العديد من الحدائق وأحواض الزهور والبيوت الزجاجية التي تساعد في نمو نباتات من بيئات مختلفة كالصحراوية والاستوائية كما توجد بالمنطقة المنازل الفيكتورية والجورجية الجميلة.

حدائق هيل كلوز Hill Close Gardens 

تعتبر حدائق هيل كلوز من أجمل الأماكن السياحية في وارويك، تتكون الحدائق من حوالي 16 حديقة فيكتورية جميلة وتتميز بإحاطة المنازل الصيفية لها بأشكالها المميزة كما تمتلئ بالمساحات الخضراء من أشجار الفاكهة والزهور، تعتبر هذه الحدائق فريدة من نوعها كما توجد بها معارض مستمرة لبيع الفواكه والخضراوات.

متحف وارويكشاير

تم إنشاء المتحف عام 1670م، يمكنك الاستمتاع ضمن المتحف بمشاهدة مجموعة من أفضل المقتنيات للتاريخ الطبيعي، الجيولوجيا، الآثار والتاريخ الاجتماعي للبلاد.

نهر آفون 

يمكنك الذهاب في جولة إلى النهر لقضاء أجمل الأوقات وسط الأجواء الطبيعية الجميلة الخالية من الضوضاء ويمكنك ركوب مركب والذهاب في رحلة نهرية كما يمكنك الصيد أمام النهر والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.

حديقة الطاحونة

تعد من أفضل المنتزهات في المدينة تتميز الحديقة بوجودها على ضفاف نهر” آفون” بالقرب من قلعة وارويك وعلى الرغم من صغر حجمها فهي حوالي نصف فدان فقط ولكنها من أجمل المنتزهات وذلك بسبب موقعها الجميل حيث استغرق بنائها حوالي 60 عام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X