اعتباراً من اليوم.. تيسكو تخفض أسعار 30 منتج في متاجرها تعرف عليها
تابعونا على:

التسوق

اعتباراً من اليوم.. تيسكو تخفض أسعار 30 منتج في متاجرها تعرف عليها

نشر

في

974 مشاهدة

اعتباراً من اليوم.. تيسكو تخفض أسعار 30 منتج في متاجرها تعرف عليها
أعلنت سلسلة متاجر تسكو، عن تخفيض أسعار 30 منتجاً أساسياً من العلامة التجارية الخاصة بها، بدءاً من اليوم، في المتاجر الكبيرة والإلكترونية.

تم تخفيض سعر الباستا الخاصة بتسكو، مثل البينيه والسباغيتي، بمقدار 15 بنساً، وتم تخفيض سعر زيوت الطهي النباتية وزيت دوار الشمس بمقدار يصل إلى 15 بنساً.

وأوضحت تسكو، أن الأسعار قد تختلف في متاجرها الصغيرة الإكسبريس.

وتأتي هذه التخفيضات بعد قرار الأسبوع الماضي بتخفيض أسعار منتجات الخبز والزبدة، وتقول تسكو إنها قادرة على تخفيض الأسعار نظراً لظهور “التضخم السلبي” في المملكة المتحدة، حيث بلغ معدل التضخم الغذائي 19.1%، وهو أعلى مستوى تم رصده في الـ 45 عاماً الماضية.

وأعرب أشوين براساد، المسؤول التنفيذي لمنتجات تسكو، عن سعادته بتوفير هذه التخفيضات للعملاء، وقال إنه يأمل أن يساعد تخفيض سعر هذه الثلاثين منتجاً الأكثر شيوعاً في توفير وقت التسوق للعملاء.

وأظهر تقرير جديد من Which؟، الذي يضم 26,000 من المواد الغذائية الأساسية، أن بعض العناصر زادت في السعر بمعدل الضعف خلال العام الماضي في جميع متاجر السوبرماركت الكبرى في المملكة المتحدة، بما في ذلك Aldi و Asda و Lidl و Morrisons و Ocado و Sainsbury’s و Tesco و Waitrose، ووجد أيضاً أن منتجات الميزانية التي تحمل علامة تجارية خاصة بالسوبرماركت زادت بنسبة 15% في أبريل من هذا العام.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X