اغتصاب فتاة مراهقة  في حديقة مانشستر
تابعونا على:

أخبار لندن

اغتصاب فتاة مراهقة  في حديقة مانشستر

نشر

في

2٬244 مشاهدة

اغتصاب فتاة مراهقة  في حديقة مانشستر

 

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا للاغتصاب أثناء نزهتها مغ  كلبها في حديقة في مانشستر.

حيث  اقترب رجلان من المراهقة في حديقة بوجارت هول كلوف في بلاكلي ، شمال المدينة ، في حوالي الساعة 9:30 مساءً يوم الأحد وتمكن أحد الرجلين من خطف كلبها بينما دفعها الآخر أرضا واغتصبها.

وقالت شرطة مانشستر الكبرى إن الفتاة تمكنت من استعادة الكلب والهرب من مكان الحادث.  ثم نبهت امرأتين أخريين ، وقامت باستدعاء الشرطة.

وقالت دي لويز إدواردز ، من قسم مدينة مانشستر  “نحن نتفهم المحنة التي يمكن أن تسببها مثل هذه الحوادث للمجتمع ، وأود أن أطمئن الجمهور بأننا أطلقنا تحقيقًا كاملاً لتحديد الظروف الكاملة لما حدث ، ونعمل على التأكد من تحديد الأشخاص المسؤولين عن هذا العمل الرهيب.

وأضافت:  نحن نقوم بفحص مكان الحادث بعناية ، وسنزيد من وجود شرطتنا في المنطقة ، لذلك إذا كان لدى أي شخص أي مخاوف ، فيمكنه التواصل مع  ضباطنا مباشرة.

ووُصف أحد المشتبه بهم بأنه رجل أسود بشعر مضفر ، يتراوح عمره بين 20 و 30 سنة ، وطوله حوالي 5 أقدام و 8 بوصات.

قالت الشرطة إنه تحدث “بلهجة أفريقية” ، وكان يرتدي سترة منفوخة داكنة اللون بأكمام زرقاء ملكية ، وبنطلون جينز داكن مع حزام ، وحذاء رياضي داكن .

والمشتبه به الثاني رجل أبيض يتراوح عمره بين 20 و 30 عاما أصلع وله لحية قصيرة وكان يرتدي قميصًا أبيض بأكمام طويلة مع ياقة على شكل حرف V وبنطلون جينز داكن اللون وحذاء رياضي أبيض.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X