مجموعة تايم للفنادق تفتتح فندق بإدارة نسائية كاملة في دبي
تابعونا على:

عربية

مجموعة تايم للفنادق تفتتح فندق بإدارة نسائية كاملة في دبي

نشر

في

3٬756 مشاهدة

مجموعة تايم للفنادق تفتتح فندق بإدارة نسائية كاملة في دبي

أعلنت مجموعة تايم للفنادق ، عن افتتاح فندق في دبي تديره النساء بالكامل.

وذكرت “تايم” – التي تتخذ من الإمارات مقراً لها – في بيان صحفي أنها افتتحت “تجريبياً” فندق “تايم أسما” 4 نجوم في منطقة التسوق في البرشاء بدبي والذي يتميز بأن فريق إدارته بالكامل من النساء بما في ذلك مديرة الفندق و80% من موظفي الاستقبال.

من جانبه قال “محمد عوض الله”، الرئيس التنفيذي لمجموعة “تايم” للفنادق: “دائماً ما كان التنوع في القوى العاملة لدينا وتوفير فرص متساوية لجميع الموظفين هو جزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا المؤسسية، حيث سيتم إدارة جميع مجالات عمل الفندق من قبل النساء، ابتداءً من قسم الموارد البشرية إلى المبيعات والأغذية والمشروبات والتمويل والمكتب الأمامي والتدبير المنزلي وحتى أن الطاهي التنفيذي (الشيف) للفندق الجديد ستكون من النساء أيضاً”.

وأضاف: “أنا على ثقة تامة بأن هذا الفريق الإداري الموهوب بالكامل سيوفر الإلهام لجميع النساء اللواتي يرغبن في الحصول على حياة مهنية ناجحة في قطاع الضيافة”.

وتخطط مجموعة “تايم” للفنادق لزيادة استثماراتها والتوسع بمنطقة الشرق الأوسط وذلك بافتتاح أحدث فنادقها في دبي، بالإضافة إلى افتتاح فندقين آخرين في مصر بمنطقة نويبع والعلمين خلال الصيف الجاري.

سيستقبل الفندق نزلاء وزوار من الرجال والنساء ولكنه سيخصص خدمات حصرية للنساء من بينها أماكن مخصصة لركن السيارات للنساء فقط ومكتب تسجيل وصول للنساء.

نبذة عن مجموعة تايم:مجموعة تايم للفنادق تفتتح فندق بإدارة نسائية كاملة في دبي

تأسست عام 2012، ولديها مجموعة من الفنادق في الإمارات، بحسب موقعها الإلكتروني.

والفندق الجديد “أسما” سيفتتح بشكل رسمي في سبتمبر المقبل، ويضم 232 غرفة فندقية، وهو مكون من 6 طوابق، بحسب البيان.

وألكسندرا كيلنر، مديرة فندق تايم أسما، جنسيتها فرنسية، وقد تخرجت من كلية الإدارة في إيفلين بالقرب من باريس، وشغلت عدة مناصب عليا في فنادق داخل فرنسا والإمارات، وفق البيان.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X