افتتاح مركز "بوكسبارك Boxpark" جديد في لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

افتتاح مركز “بوكسبارك Boxpark” جديد في لندن

نشر

في

743 مشاهدة

افتتاح مركز "بوكسبارك Boxpark" جديد في لندن

كتبت: ساندي جرجس

سيتم افتتاح مركز بوكسبارك Boxpark جديد للتسوق تبلغ مساحته 50000 قدم مربع، في ويمبلي “Wembley” بالعام القادم، وهو يعد أكبر مركز بوكسبارك حتى الآن، أكبر من مواقعه في شوريديتش Shoreditch”” وكرويدون “Croydon”.

وأعلن المطورين في سبتمبر، أن المركز الذي بني في نمط الخاص من حاويات الشحن المنقولة، من المقرر أن يفتح على الطريق الأولمبي Olympic Way في حديقة ويمبلي، على بعد أمتار فقط من الملعب الرياضي الشهير.

افتتاح مركز "بوكسبارك Boxpark" جديد في لندن افتتاح مركز "بوكسبارك Boxpark" جديد في لندن

وتم تقديم طلب التخطيط الرسمي الآن إلى مجلس برنت، من قبل المطورين المشتركين بوكسبارك Boxpark  وكوينتين Quintain.

وفي حال الموافقة على هذا الموقع، سيشمل الموقع 27 بائعًا مستقلًا للطعام والشراب، بالإضافة إلى 20 ألف مساحة مخصصة لاستضافة الفعاليات والحفلات ل 2.000 شخص، بالإضافة إلى مساحة أصغر تتسع ل 300 شخص.

ومن المقرر افتتاح بوكسبارك في شمال غرب لندن، في أواخر عام 2018.

وتأتى هذه الخطوة في الوقت الذى تتطلع فيه برنت إلى رفع مناقصتها تجاه المقاطعات الأخرى في العاصمة، التي ستطلق عليها اسم منطقة لندن للثقافة “Borough of Culture” في عام 2020.

وأطلق روجر ويد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بوكسبارك، مجمع شوريديتش Shoreditch في عام 2010، ثم كرويدون في العام الماضي.

وقال: “يسرنا أن نعلن عن تقديم خطط بوكسبارك ويمبلي، وهي الخطوة التالية في تطور تصميم بوكسبارك، وأملنا هو العمل بشكل وثيق مع الأماكن الرئيسية في المنطقة لخلق تجربة مبتكرة، ولكن أولا وقبل كل شيء نريد خلق تجربة رائعة لتناول الطعام والشراب واللعب في المجتمع المحلي”.

وسيكون مجمع بوكسبارك الجديد جزءًا من التطوير المستمر لحديقة ويمبلي، التي تبلغ مساحتها 85 فدان والتي تشمل الساحة والملعب.

ويرأس مشروع حديقة ويلمبي، المطور كوينتين “Quintain”، واستثمر أكثر من 1 مليار جنيه استرليني في المنطقة منذ عام 2002.

وقال جيمس سوندرز، الرئيس التنفيذي للعمليات في كوينتين: “اليوم يمثل يومًا مثيرًا لمنتزه ويمبلي، ويعرض فقط واحدة من التغييرات العديدة التي تحدث في إعادة تطوير المنطقة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X