افتتاح منتجع "زلال" الصحي للطب البديل شمال قطر خلال عام 2020
تابعونا على:

إخترنا لكم

افتتاح منتجع “زلال” الصحي للطب البديل شمال قطر خلال عام 2020

نشر

في

9٬014 مشاهدة

افتتاح منتجع "زلال" الصحي للطب البديل شمال قطر خلال عام 2020

أعلنت شركة مشيرب العقارية القطرية أنها ستفتتح أكبر منتجع صحي للطب البديل في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من العام المقبل في منطقة الشمال في قطر.

وسيحمل المنتجع اسم “زلال” وهو ثمرة التعاون بين شركة مشيرب العقارية وشركة شيفا سوم الدولية للمنتجعات الصحية الشهيرة بمنتجع هوا هين في تايلاند.

وقد أشار الرئيس التنفيذي بالإنابة لمشيرب العقارية علي الكواري إلى أن مهمة الشركة تتمثل في تطوير خدمات ومجتمعات تثري المجتمع وتوفر أسلوب حياة أفضل للناس في قطر على أسس من القيم والتراث القطري والعربي والإسلامي.

وأبدى ثقته بالمساهمة التي سيقوم بها المنتجع في نمو قطاع السياحة الصحية في البلاد، موضحاً أن التعاون مع شيفا سوم الدولية أتى لتوفير أفضل ما تم توارثه من الطب العربي القديم لكافة مجتمعات المنطقة.

تبلغ مساحة المنتجع 280 ألف متر مربع، ويعتبر أول منتجع يستخدم الطب العربي التقليدي في العالم والأول، ويضم أكثر من 120 غرفة وجناحاً للعائلات و60 جناحاً وفيلا للضيوف البالغين فقط، ويقدم خدماته الصحية والترفيهية لكافة الفئات والأعمال.

ويُذكر أن المنتجع تم تصميمه وفقاً لرؤية مشيرب العقارية لتطوير مجتمعات وخدمات مستدامة مرتبطة بثقافة قطر، وذلك لتلبية احتياجات الحاضر والمستقبل.

وقد استوحي اسم “زلال” من الماء الزلال النقي الذي يروي، كما أنه مرتبط بالماء الذي يعد عنصراً أساسياً للحياة.

وتوقع الاختصاصي في الطب البديل في المنتجع محمد علي الخاطر أن يحقق زلال شهرة عالمية بسبب الخدمات الجيدة التي سيقدمها، موضحاً أن الفكرة قائمة على إحياء علم الطب العربي والإسلامي البديل وتطويره عبر خدمات مقدمة داخل مجمع متكامل.

ولفت الخاطر إلى أن موقع المنتجع بعيد عن المدن والضوضاء بسبب حاجة الأشخاص في فترة العلاج إلى الهدوء، كما تتمتع منطقة الشمال بطقسها الجيد.

ويضم المنتجع عدداً من الأقسام أهمها أقسام العلاج الطبيعي والصحة البدنية والعلاج بالأعشاب وأقسام مختصة بالتجميل، ليقدم تجربة فريدة ومتكاملة في كافة مجالات الطب البديل.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X