اقتراب اكتمال بيع كافة الوحدات السكنية في مشروع كناري وارف في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

اقتراب اكتمال بيع كافة الوحدات السكنية في مشروع كناري وارف في لندن

نشر

في

1٬116 مشاهدة

اقتراب اكتمال بيع كافة الوحدات السكنية في مشروع كناري وارف في لندن

أنهت مجموعة كناري وارف المملوكة لجهاز قطر للاستثمار بالشراكة مع مؤسسة بروكفيلد بروبرتي بارتنرز الكندية بيع 337 وحدة سكنية في مشروع Ten Park Drive في العاصمة البريطانية لندن، والذي يعد أول مشروع سكني عملاق في منطقة كناري وارف.

وتعمل المجموعة حالياً على بيع الوحدات الثمانية المتبقية في المشروع، ليتم بذلك بيع كافة الوحدات السكنية التابعة للمشروع في منطقة وود وارف شرق لندن.

وقد تسلم أصحاب الوحدات مفاتيحهم للانتقال للسكن خلال الأسابيع المقبلة، ليصبحوا أول سكان في المنطقة المملوكة لمجموعة كناري وارف العقارية.

وقد أشارت مديرة مبيعات الوحدات السكنية في المشروع كلير إيجرتون إلى أن أصحاب الوحدات السكنية في المشروع سيتمتعون بفرصة السكن في واحدة من أفضل بنايات المنطقة التي تتميز بوجود مراكز صحية ورياضية ومناظر مدهشة وحدائق معلقة ومتاجر عالمية وسلاسل المطاعم الشهيرة، إلى جانب وجود عيادة جراحية ومدرسة ابتدائية وقاعات للاجتماعات والحفلات لسكان البناية.

وقد أصدرت المجموعة بياناً ذكرت فيه أن الإنجاز الذي حققته من خلال بيعها وحدات هذا المشروع السكني الضخم يعد خطوة هامة في تصدر المشروع لقائمة العقارات الرائدة في المنطقة بسبب سهولة توفير وسائل النقل التي تربط المنطقة بأهم المناطق داخل لندن وخارجها.

ويبلغ ارتفاع هذا المشروع نحو 149 متراً على مستوى سطح الأرض ويضم 345 مسكناً مقسمة على 74 استديو و115 شقة ذات غرفة واحدة و141 شقة ذات غرفتين و15 شقة ذات 3 غرف.

وقد صمم هذا المشروع السكني مكتب ستانتون ويليامز المعماري، فيما قام مكتب ماك البريطاني للتصميمات الهندسية بتصميم الديكورات الداخلية للمشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز قطر للاستثمار استحوذ على كناري وارف والتي تعد أشهر مؤسسة عقارية بريطانية في عام 2015 من خلال أضخم صفقة وقعت مع مالكي كناري وارف وبالشراكة مع بروكفيلد بروبرتي بارتنرز الكندية، وبلغت قيمة الصفقة 2.6 مليار جنيه إسترليني.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X