اكتشف أجمل مدن لندن الريفية..لافينهام ومبانيها الحجرية
تابعونا على:

أماكن مميزة

اكتشف أجمل مدن لندن الريفية..لافينهام ومبانيها الحجرية

نشر

في

652 مشاهدة

اكتشف أجمل مدن لندن الريفية..لافينهام ومبانيها الحجرية

تقع قرية لافينهام الشهيرة في منطقة سوفولك، وهي إحدى القرى البريطانية الشهيرة التي مازالت صامدة منذ القرن الرابع عشر الميلادي، وهي لاتزال شاهدة على العصور الوسطى في أوروبا. تقع لافينهام على مسافة 75 ميل شرق لندن حيث كان للقرية موقع تجاري واقتصادي هام في العصور الوسطى وخاصة في تجارة الصوف.

تتميز قرية لافينهام بعدة ميزات جعلتها من أفضل مدن لندن الريفية ومنها:

  • شكل وتصميم البيوت الريفية في القرية، فهي عبارة عن أكواخ من الخشب والقش تم تصميمها بشكل هندسي رائع، بالإضافة إلى بعض المباني الحجرية التي تم بنائها في القرن الخامس عشر، بالإضافة إلى شكل الشوارع المرتفعة للأعلى.
  • تشتهر المدينة بطبيعة منازلها المائلة، حيث يتم تفسيرها بأنها بنيت من أخشاب الشجر الأخضر قبل جفافه، وبمجرد أن يجف الخشب يبدأ في الاعوجاج وهو ما أدى إلى ظهور معظم منازل المدينة بالشكل المائل المتراكب فوق بعضه.

أهم معالم لافينهام السياحية:

تشتهر القرية بالكثير من المعالم التاريخية منها كنيسة الصوف التي تم تسميتها نسبة إلى اشتهار القرية بصناعة الصوف منذ القرون الوسطى وعدد كبير من الكنائس مثل كنيسة سانت بيتر والقديس بول.

تعتبر كنيسة سانت بول واحدة من أكبر وأبرز الكنائس في المملكة المتحدة ككل، حيث تم تأسيسها في سنة 1520م، وتم تشييدها فوق أحد تلال المدينة المرتفعة، كما أنها مزودة بمرافق باهظة الثمن، ومنها أعلى برج كنسي في بريطانيا حيث يلحق بها برج بارتفاع 43 متر.

ومن أبرز المعالم السياحية في لافينهام “منزل دي فيرس هاوس” في منطقة جودريك هولو وهو منزل بطل هاري بوتر البطل الخارق في سلسلة هاري بوتر، حيث عاش هاري في لافينهام لفترة طويلة قبل أن يلتحق بمدرسة السحر، ومايزيد من سحر المنزل هو ملكيته لإحدى العائلات الثرية في القرنين الرابع والخامس عشر الميلادي.

فنادق لافينهام

من أشهر فنادق لافينهام فندق kettlebaston,The Old Rectory,، فندق The Angel hotel، فندق Lavenham Great House وهي فنادق تناسب أصحاب الميزانيات المحدودة، حيث تتراوح رسوم الإقامة بها من 200 إلى 600 جنيه إسترليني، أما عن الفنادق الفاخرة مثل ذا سون هوتل وذا انجل هوتل.

يعتبر الريف اللندني واحد من أجمل مناطق التنزه في بريطانيا، حيث يتمتع بمساحات خضراء كبيرة، بالإضافة إلى تصميم المنازل وألوانها الزاهية الكلاسيكية التي تجعل الشخص يعود إلى الحياة الريفية الإنكليزية القديمة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X