الآن يمكنك الحصول على تذكرة عضوية سنوية لليغولاند بنفس سعر التذكرة الواحدة
تابعونا على:

أخبار لندن

الآن يمكنك الحصول على تذكرة عضوية سنوية لليغولاند بنفس سعر التذكرة الواحدة

نشر

في

772 مشاهدة

الآن يمكنك الحصول على تذكرة عضوية سنوية لليغولاند بنفس سعر التذكرة الواحدة

يمكنك الآن الحصول على عضوية سنوية إلى ليغولاند، بنفس سعر التذكرة اليومية، ولكن هذا فقط لفترة محدودة.

وتبلغ تكلفة التذكرة السنوية الموفرة saver pass ٧٠ جنيه استرليني، ولكن يمكنك الحصول عليها الآن مقابل 47 جنيه استرليني فقط.

ويمكن لطالبي المغامرة حالياً توفير 23 جنيه استرليني على الصفقة، حيث سيمنحك هذا الاشتراك وصولاً غير محدود إلى المنتجع في وندسور، ولكن فقط في أيام معينة خارج أوقات الذروة.

وعادة ما تكون هذه الأيام خلال فترة الفصل الدراسي باستثناء عطلات نهاية الأسبوع، وبالتالي ليس من الجيد إذا كنت ترغب في إبقاء الأطفال مستمتعين خلال العطلة الصيفية لمدة ستة أسابيع لأنك ستتمكن فقط من استخدام الإشتراك حتى 20 يوليو.

الآن يمكنك الحصول على تذكرة عضوية سنوية لليغولاند بنفس سعر التذكرة الواحدة

ولن تتمكن من استخدام الإشتراك طوال شهر أغسطس، ولكن ستتمكن من بدء استخدامه مرة أخرى في 4 سبتمبر.

وبالطبع، يمكنك التوفير في التذكرة اليومية بحجزها قبل سبعة أيام، حيث ستكلفك 32 جنيه استرليني، أو 37 جنيه استرليني بحد أقصى ستة أيام مقدماً، ولكن بالطبع لا تصلح سوى ليوم واحد فقط.

وإذا كنت تبحث عن زيارة في عطلات نهاية الأسبوع، فستكون هذه أخبار جيدة لأنه يمكنك أيضاً الحصول على خصم على تذكرة سنوية قياسية تسمح لك بالدخول في يومي السبت والأحد أيضاً، وهي أغلى ثمناً بقيمة 52 جنيه استرليني، ولكنها تباع بسعر 90 جنيه استرليني للشخص الواحد، مما يوفر لك 28 جنيه.

وعلى الرغم من أن الأمر يبدو كصفقة مذهلة، احذر لأنك لا تستطيع استخدام الإشتراك هذا في أوقات الذروة من 21 يوليو حتى 3 سبتمبر.

للأسف، لم تقم ليغولاند بتخفيض البطاقة السنوية المميزة premium annual pass التي ستجعلك تدخل إلى معلم الجذب خلال شهر أغسطس وعطلة الصيف.

وتكلف هذه البطاقة 110 جنيه استرليني لكل منهما، إذا كنت تبحث فقط عن زيارة مرة واحدة فيفضل حجز تذكرة يومية day ticket قبل سبعة أيام مقدماً، حيث ستكلفك 47 جنيه مقارنة ب 60 جنيه عند الشراء على البوابة.

ولكن إذا كنت تعتقد أنك ستزور ثلاث مرات على الأقل على مدار العام، فمن المؤكد أنها تستحق الشراء.

وهناك طرق أخرى يمكن للآباء الحصول على خصم على التذاكر خلال العطلة الصيفية، مثل تذكرتين بسعر واحدة.

وقد تعاونت شركة Merlin، وهي الشركة التي تقف خلف المنتزه الترفيهي مع شركتي  Cadbury و Kellogg لتقديم تذكرة مجانية للبالغين عند شراء تذكرة طفل أو شخص بالغ في نفس الوقت.

ويجب على المتسوقين مراقبة هذا النوع من الصفقات لأن Merlin Entertainments  قد وسعت الخصومات إلى مدن الملاهي الأخرى مثل Thorpe Park.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X