الأردن وبريطانيا تبحثان متابعة مخرجات مبادرة لندن 2019
تابعونا على:

إخترنا لكم

الأردن وبريطانيا تبحثان متابعة مخرجات مبادرة لندن 2019

نشر

في

712 مشاهدة

الأردن وبريطانيا تبحثان متابعة مخرجات مبادرة لندن 2019

قام كل من وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط البريطاني أندرو موريسون ووزير التخطيط والتعاون الدولي محمد العسعس ببحث متابعة مخرجات مبادرة لندن 2019 لدعم وتنمية الاقتصاد الأردني.

وبحث الطرفان الإصلاحات الاقتصادية التي يجريها الأردن وفقاً لخطة السنوات الخمس الموضوعة لإطلاق النمو والاستثمار لخلق فرص عمل والاعتماد على الذات، كما ناقشا كيفية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والوضع الراهن في المنطقة.

وقد أطلع العسعس الوزير موريسون على الوضع الاقتصادي في الأردن وجهود زيادة معدلات النمو والتشغيل للأردنيين، إلى جانب إطلاعه على أولويات الحكومة الأردنية للمرحلة المقبلة.

وأبدى العسعس ترحيبه بالدعم البريطاني المتواصل للأردن لمساعدته في تخطي تحديات حالة عدم الاستقرار في المنطقة على الاقتصاد الأردني، ودعم مسيرة المملكة التنموية ومواجهة أعباء اللجوء السوري، ووقوفها إلى جانب الأردن من خلال الدعم المباشر وعقد مؤتمر مبادرة لندن في شهر فبراير الفائت.

ومن جهته، أبدى موريسون تفهمه للتحديات التي يمر بها الأردن في الوقت الحالي، وأكد وقوف بريطانيا إلى جانب الأردن، معبراً عن إعجابه في قدرة المملكة والاقتصاد الأردني على التعامل مع التحديات الخارجية.

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X