الأرصاد الجوية في بريطانيا تحذر من موجة صقيع شديدة الأيام القادمة
تابعونا على:

أخبار لندن

الأرصاد الجوية في بريطانيا تحذر من موجة صقيع شديدة الأيام القادمة

نشر

في

1٬713 مشاهدة

الأرصاد الجوية في بريطانيا تحذر من موجة صقيع شديدة الأيام القادمة

تتوالى التحذيرات في المملكة المتحدة، من موجة صقيع شديدة، وظروف جليدية صعبة للغاية، بسبب انفجار عدد من العواصف في القطب الشمالي.

حيث من المتوقع أن تتعرض بريطانيا للثلوج خلال الأيام المقبلة، وان تسجل درجات الحرارة انخفاضا إلى – 7 درجة مئوية.

وحذر مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، من “صقيع شديد” وظروف جليدية، حيث يستقر التجمد العميق في أجزاء كبيرة من إنجلترا وويلز، ومن المرجح أن تشهد أجزاء من شمال شرق إنجلترا ثلوجًا في الأسابيع المقبلة.

وأضاف أنه “سيكون هناك هواء قطبي متدفق من الشمال ينقل زخات ثلج، لا سيما في أقصى شمال شرق البلاد”.

وتابع أن درجات الحرارة المنخفضة ستستمر حتى بداية الأسبوع المقبل، مع انخفاض الصقيع والضباب على أجزاء من البلاد بحلول صباح الثلاثاء.

وأوضح أن وكالة الصحة والأمن في المملكة المتحدة حذرت المواطنين في وسط وجنوب إنجلترا للبحث عن أي أشخاص معرضين للخطر خلال فترة التجميد الكبير.

وفي توقعاته بعيدة المدى، توقع مكتب الأرصاد الجوية تساقط الثلوج منذ نهاية شهر يناير وحتى أوائل فبراير.

وحذر المكتب خلال الفترة من 31 يناير حتى 14 فبراير، من أن “بعض الفواصل الباردة لا تزال ممكنة، مما يؤدي إلى خطر تساقط الثلوج في بعض الأحيان، وهذا على الأرجح فوق التلال الشمالية”.

وقال مكتب الأرصاد الجوية إن هذه الفترة من المرجح أن تشهد انتقالًا تدريجيًا إلى المزيد من الظروف غير المستقرة، من المرجح أن يحدث هطول الأمطار الغزيرة عبر الشمال الغربي، ولا سيما في وقت لاحق من هذه الفترة ، بينما من المرجح أن تسود الظروف الأكثر جفافًا من المتوسط ​​في الجنوب الشرقي، لا سيما في وقت مبكر من هذه الفترة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X