الأرصاد الجوية في بريطانيا ترفع مستوى التحذير بسبب عاصفة "دادلي"
تابعونا على:

أخبار لندن

الأرصاد الجوية في بريطانيا ترفع مستوى التحذير بسبب عاصفة “دادلي”

نشر

في

2٬069 مشاهدة

الأرصاد الجوية في بريطانيا ترفع مستوى التحذير بسبب عاصفة "دادلي"

حذر مكتب الأرصاد الجوية في بريطانيا من عاصفة باسم “دادلي” خلال الأيام القادمة، والتي تحمل رياح قوية تصل سرعتها التقديرية إلى 90 ميلًا في الساعة، وثلوج بسماكة تصل إلى 8 إنش.

وقال مكتب الأرصاد الجوية، من أن الرياح قد تحمل الكثير من الحطام، وهذا ما سيسبب خطرا على حياة الكثيرين بالإضافة إلى أنها ستؤدي إلى سقوط بعض الأشجار على الأبنية كما ستسبب أعطالًا في الكهرباء، وتعرقل حركة المعابر البحرية والسفر”.

وأضاف، أنه من المتوقع أن تقذف الرياح الممتلكات العامة على الشواطئ؛ مما سيسبّب ضررًا للواجهات البحرية، والطرقات الساحلية، والمنزل.

وأكد توم ميغامن خبير الأرصاد الجوية في بريطانيا، أنه تم أصدار تحذير يوم الأربعاء من العاصفة التي تبعد عن البلاد ما يقارب 72 ساعة، ولكن من المحتمل أن نرفع درجة التحذير في حال اشتدت قوة العاصفة”.

وذكر الخبير أنه من المتوقع أن يصدر التحذير بدءًا من الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء وحتى يوم الخميس، و يشمل مناطق عدة، مثل: اسكتلندا، والأجزاء الشمالية من أيرلندا، وشمال إنجلترا

هذا وأكد الخبير أن شمال بريطانيا قد يشهد كثيرًا من الثلوج قائلاً: “سوف تتساقط الثلوج على الأراضي المرتفعة في اسكتلندا غدًا”.

وعلى الرغم من أن العاصفة الثلجية ستحدث شمالًا فإنّه من المتوقع أن تشهد بقية أجزاء المملكة أسبوعًا معتدلًا غير مصحوب بالثلوج.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X