الأمير محمد بن سلمان يثير ضجة.. والسبب: زوج أحذية بريطانية!
تابعونا على:

أناقة

الأمير محمد بن سلمان يثير ضجة.. والسبب: زوج أحذية بريطانية!

نشر

في

5٬659 مشاهدة

الأمير محمد بن سلمان يثير ضجة.. والسبب: زوج أحذية بريطانية!

أثار ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ضجة على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهوره الأخير حيث ارتدى زوجاً من أحذية أوكسفورد البريطانية الفاخرة ذات اللون البني الداكن.

 

وأثار هذا الحذاء إعجاب عشاق الموضة، حيث يسمى Hallam، وهو من شركة الأحذية البريطانية Crockett & Jones ويباع بالتجزئة بحوالي 560 دولاراً.

الأمير محمد بن سلمان يثير ضجة.. والسبب: زوج أحذية بريطانية!

غرد أحد المستخدمين بأن الأمير السعودي “أنيق دائماً”، بينما طلب آخر سعر الحذاء. وكان مستخدمو تويتر الآخرون يبحثون عن بدائل أرخص للملابس مثل ولي العهد.

يتوقع المعجبون بيع تزايد الإقبال على الحذاء في غضون يومين، وغرد أحد المعجبين: “انتظروا يومين فقط ، ستجدونه غير متوفر في المتاجر وعلى الإنترنت”.

كما توقع آخرون أن ترفع العلامة التجارية سعر الأحذية بعد أن ارتدها ولي العهد السعودي.

لم تكن أحذية ولي العهد فقط هي التي أثارت جنون الموضة، ولكن السترة التي يرتديها أيضاً، حيث علق المعجبون على أسلوبه، وكتب أحد المستخدمين: “غداً سيرتدي الجميع في الرياض تلك السترة”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يثير فيها ولي العهد السعودي عاصفة من الأناقة على الإنترنت، ففي عام 2021، تم تصويره وهو يرتدي جيليه مبطن أثناء ترؤسه اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، وعرض الأمير سترة غير رسمية بدون أكمام بقيمة 6551 دولاراً من ماركة فرانك ناماني الكشمير الفاخرة في المملكة المتحدة.

في عام 2019، حضر سباقات الفورمولا إي في الرياض مرتدياً سترة من طراز Barbour باللون الكحلي يرتديها ثوب أبيض هش أدى على الفور إلى زيادة سرعة الإنترنت.

أثارت قطعة الملابس الخارجية للعلامة التجارية البريطانية التراثية Barbour علامة التجزئة العربية الخاصة بها على Twitter – والتي تُرجمت إلى “سترة ولي العهد” – مع انتقال الكثير إلى منصة التواصل الاجتماعي للإعجاب بالمظهر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X