الأمير هاري يتلقى اعتذاراً عن تقرير اتهمه بالتخلي عن مشاة البحرية
تابعونا على:

أخبار لندن

الأمير هاري يتلقى اعتذاراً عن تقرير اتهمه بالتخلي عن مشاة البحرية

نشر

في

3٬058 مشاهدة

الأمير هاري يتلقى اعتذاراً عن تقرير اتهمه بالتخلي عن مشاة البحرية

حصل الأمير البريطاني هاري على اعتذار وتعويض كبير من ناشري صحيفة «ذا ميل أوف صنداي» اليوم (الاثنين) بعد أن رفع دعوى قضائية على الصحيفة اتهمها فيها بالتشهير بسبب مزاعم عن أنه تخلى عن مشاة البحرية الملكية.
ورفع هاري الدعوى بعد أن نشرت الصحيفة تقريراً في أكتوبر (تشرين الأول) جاء فيه أنه قطع الاتصال مع مشاة البحرية التي كان على صلة رسمية بها حتى تخلى عن واجباته الملكية في مارس (آذار) الماضي.
وقالت محاميته جيني آفيا أمام المحكمة العليا في لندن إن الصحيفة سوت أمورها الآن مع الأمير بشأن التقرير «التشهيري الكاذب الذي لا أساس له»، حسبما أفادت وكالة «رويترز» للأنباء.

وعرضت مجموعة «أسوشييتد نيوزبيبرز» الإعلامية في ديسمبر /كانون الأول دفع تعويضات ونشر اعتذار، وهو ما قبله الأمير, ومع ذلك، اشتكت آفيا من أن الاعتذار «قلل إلى حد كبير من جدية الاتهامات الموجهة إليه»، دون الاعتراف بأنها كاذبة.
وقالت آفيا للمحكمة: «الأمير هاري ظل على اتصال بالقوات المسلحة وسوف يواصل القيام بذلك في المستقبل».
وقال إن هاري سوف يتبرع بالتعويضات التي تلقاها من هذه القضية لمؤسسة إنفيكتوس جيمز، وهي مؤسسة خيرية أنشأها وتدير حدثاً رياضياً للجنود والنساء المصابين والمرضى ومن المفهوم أن القضية قد تمت تسويتها الآن ولن يتم متابعتها.الأمير هاري يتلقى اعتذاراً عن تقرير اتهمه بالتخلي عن مشاة البحرية

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X