الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده 40 بحضور أصدقائه
تابعونا على:

إخترنا لكم

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده 40 بحضور أصدقائه

نشر

في

26 مشاهدة

الأمير هاري يحتفل بعيد ميلاده 40 بحضور أصدقائه

سيذهب الأمير هاري في عطلة مع الفتيان في عيد ميلاده الأربعين، لكن سيكون هذا الاحتفال بعيداً عن العالم وعن ماضيه المليء بالمتعة.

لن يكون الاحتفال في فيغاس ولا بينيدروم أو أيبيزا، بل من المتوقع أن يذهب دوق ساسكس إلى منتجع جبلي في كاليفورنيا مع أقرب أصدقائه الذي قد يطير بعضهم من المملكة المتحدة.

بحسب ما ورد سيذهب الأمير هاري للاحتفال بعيد ميلاده، بعد احتفال صغير في قصره الذي يبلغ سعره 11 مليون دولار في مونتيسيتو مع زوجته ميغان وطفليه أرتشي وليلبيت يوم الأحد 14 سبتمبر الحالي.

كانت عشرينات وثلاثينات الأمير هاري مليئة بالحفلات والفضائح بما في ذلك رحلته إلى مدينة سين عام 2012، الذي كان يلبس فيه زي النازي في حفلة تنكرية.

بعد الاستقرار في كاليفورنيا مع زوجته وأطفاله أصبحت تلك الأيام وراءه، إذ يفضل الآن ركوب الدراجة والمشي مع الكلب، والاستماع إلى الطيور، والتجول في حديقته، كما ترك العديد من رفاقه وراءه في الماضي، خاصة بعد أن انحاز بعضهم إلى شقيقه في الخلاف الذي أعقب Megxit.

في حين تقلص أعداد أصدقائه إلا أنه سيكون صديقه المقرب ناتشو فيغيراس بالتأكيد، إذ يعتبره مثل الأخ له، ومن المعروف عن ناتشو الملقب “بديفيد بيكهام البولو” أنه يحب الأشياء الفاخرة في الحياة، بما في ذلك الشمبانيا والويسكي، وقد يُحضر معه السيجار أيضاً.

تعود علاقة الأمير هاري وناتشو إلى ما يقارب العشرين عاماً، ومؤخراً ذهبا في رحلة إلى اليابان، حيث استمتعا بالخروج ليلاً، والذهاب للتسوق لزوجتيهما، في سلسلة من المنشورات الساخرة على الانستغرام، كما كان ناتشو سفيراً لعلامة الويسكي الشهيرة Johnnie Walker لذلك سيجد بالتأكيد مكان في حقيبته لواحدة منها.

كما كان ناتشو المعروف بعشقه لرولكس، والذي لديه شراكة في مجال الطائرات الخاصة Net.Jets من المؤيدين بشدة لحياة هاري الجديدة بعيداً عن العائلة المالكة، كما أنه هو وزوجته دلفينا قريبان من ميغان، إذ تلقيا واحدة من هداياها عندما أطلقت علامتها التجارية American Riviera Orchard.

اقرأ أيضأً: عروض سبتمبر وهجرة جماعية من وادي السيليكون!

لعب الأمير هاري وناتشو العديد من مباريات البولو، وقد أشاد باتشو بعلاقة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عدة مرات في العديد من المجلات والمقابلات التلفزيونية، كما ظهر في الفيلم الوثائقي للزوجين على Netflix.

وقد تم التوقع أن ناتشو وزوجته الرائعة دلفينا بلاكوير قد يكونا على قائمة الشخصيات المنتظمة في سلسلتين من المقرر أن يطلقهما الأمير هاري وميغان على Netflix كجزء من صفقة بقيمة 100 مليون دولار أي ما يعادل 80 مليون جنيه استرليني في بث عملاق.

ومن المرجح أن تركز سلسلة ميغان على الطبخ وأسلوب الحياة ، فإن هاري سيعرض حبه للبولو في برنامج آخر كجزء من الصفقة، وبما أن هاري يحافظ على هذه الشراكة الساحرة مع صديقه ناتشو سيكون من الصعب على المشاهدين التوقف عن المشاهدة.

وعلى الرغم من قول ميغان ماركل أن لعائلتها حق أساسي في الحفاظ على الخصوصية، إلا أنها أطلقت عطراً مستوحى من العائلة المالكة، إضافةً إلى انفتاح ناتشو العلني بشأن صداقته مع الأمير هاري وميغان، وفي سبتمبر 2019 ظهر ناتشو في برنامج ألين دي جينيرس ليعلن عن دفاعه عن أصدقائه بحياته.

كما يبدو أن المليونير ناتشو مرتاحاً لإعلان صداقته وعلاقته مع العائلة المالكة، فقد كشف في إحدى مقابلاته مع مجلة Town and Country أن أكثر ما يعجبه في هاري هو مدى جديته في تحسين حياة أطفاله، وأشاد بميغان ماركل الذي تركت كل شي من أجل الرجل الذي تحبه، كما أخبر كيف كان شاهداً على بداية العلاقة بين هاري وميغان ماركل، وكيف أخبره هاري بموعده الأول مع ميغان.

اقرأ أيضأً: منحة جامعة إكستر في المملكة المتحدة لدراسة الماجستير

كما أن لدى الأمير هاري مجموعة من الأشخاص المشاهير البريطانيين، بما في ذلك كريس مارتن، وأورلاندو بلوم المعروف بحبه للحفلات الصاخبة، في حين كريس مارتن لا يشرب ولا يدخن ولا يشرب القهوة، ويفضلو التأمل والقيلولة خلال النهار عندما لا يكون لديه جولة.

ترددت شائعات عن أن أصدقاء الأمير المقربين على المستوى الدولي قد يأتوا إلى الحفل، فقد انفصل أصدقائوه البريطانيين بعد خلافه مع أخيه الأمير ويليم، لكنه لا يزال مقرباً من ملك الكاريوكي جيمس كوردن الذي عاد للعيش في المملكة المتحدة.

فقد ظهر الأمير هاري مع صديقه المقرب ملك الكاريوكي جيمس كراون في برنامج The Late Late Show بعد فترة وجيزة من انتقاله إلى لوس أنجلوس مع ميغان، وعلى الرغم من انتقال جيمس إلى المملكة المتحدة إلا أنه يزور صديقه باستمرار، وأكد أنه يعرف هاري أكثر مما تعرفه زوجته ميغان، وشجع قرار الزوجين بالابتعاد عن الحياة الملكية، مؤكداً أن الأمير هاري أب وزوج مخلص.

كما أقام هاري علاقة صداقة مع جيرانه في مونتيسيتو أورلاندو بلوم والمغنية كاتي بيري الذين على مقربة من قصر الزوجين، كما أن قرب الامير هاري وأورلاندو ليس فقط في السكن وليس لأنهما بريطانيان يعيشان في الخارج، بل هناك قواسم مشتركة، إذ يجمعهما صلات مشتركة بمصممة الأزياء الأمريكية ميشا نونو، ونحمة البوب إيلي إيفيرجيمنت التي ورد أنها مهتمة ب Spir.

ومن الممكن أن يحضر كريس مارتن أحد أفراد فرقة كولد بلاي حفلة عيد ميلاد صديقه الأمير هاري، كما شارك كريس الأمير هاري في حفلة لجمع التبرعات الخيرية قبل خروج هاري من العائلة المالكة.

بينما يعد توم سكيبي أحد أقدم أصدقاء الأمير، الذي من المحتمل أن يكون مدعو لعيد ميلاده، إذ يعد سكيبي من أصدقاء الطفولة للأميرين ويليم وهاري، والذي كان هو وعائلته من رواد الملهى الليلي H الذي أنشأه الأمير هاري في الطابق السفلي لهايجروف.

إلا أنه وقع خلاف بينهما عندنا طلب سكيبي من الأمير هاري أن لا يستعجل بزواجه من ميغان، هذه النصيحة التي لم يأخذها هاري على أنها من صديق، لذلك تم استبعاده من حفل زفافه على ميغان ماركل.

كما يحتفظ الأمير هاري بمجموعة صغيرة من أصدقاء المدرسة ورجال الأعمال والأرستقراطيين الذين قد يأتون إلى حفلة عيد ميلاده الأربعين.

اقرأ أيضاً: مسنة بريطانية تحتفل بعيد ميلادها 102 بالقفز من الطائرة

X