الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي لعام 2020.
تابعونا على:

إخترنا لكم

الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة للمركز العربي الأوروبي لعام 2020.

نشر

في

1٬121 مشاهدة

الإعلامي طوني خليفة سفيراً للسلام والنوايا الحسنة  للمركز العربي الأوروبي لعام 2020.

أعلن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي عن إختياره للإعلامي اللبناني الكبير طوني خليفة ليكون سفيراً للسلام والنوايا الحسنة لعام 2020، تقديراً لجهوده السامية في مجال العمل الإعلامي والإجتماعي والإنساني, وذلك عقب ترشيحه من قبل الدكتورة أسماء بن سعيد نائبة رئيس العلاقات الدولية والدبلوماسية بالمركز وموافقة كافة أعضاء لجنة التحكيم والاختيار في 17 دولة على هذا الترشيح.

وذكر المركز في بيانه، أن الإعلامي طوني خليفة يحظى بتقدير كبير من المجتمع العربي، لما قدمه من أعمال اعلامية وانسانية واجتماعية متميزة بإعتباره من أفضل الشخصيات الإعلامية على الساحة العربية وممّن كان لهم تاثيراً إيجابياً على المجتمعين اللبناني والعربي.

وأشار المركز إلى أنّ الإعلامي طوني خليفة قد شارك في العديد من المبادرات المجتمعية والانسانية، والتي تؤكد دوره البارز في دعم ثقافة التعايش الإجتماعي وحوار الأديان ونشر قيم السلام، فضلاً عن تبنيه عدداً من القضايا الإنسانية والمجتمعية وتسليط الضوء عليها من خلال المنابر الإعلامية الهادفة .

يُذكر أن المركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية غير سياسية إنسانية، مستقلة ،طوعية لاربحية تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة وحاصلة على موافقة السلطات النرويجية في عام 2006.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X