الإعلان  عن أكبر ارتفاع لأسعار تذاكر المترو والحافلات منذ 10 سنوات
تابعونا على:

إخترنا لكم

الإعلان  عن أكبر ارتفاع لأسعار تذاكر المترو والحافلات منذ 10 سنوات

نشر

في

2٬158 مشاهدة

الإعلان  عن أكبر ارتفاع لأسعار تذاكر المترو والحافلات منذ 10 سنوات

 

اعتبارًا من بداية شهر مارس/ آذار المقبل سترتفع أسعار تذاكر النقل في لندن بنحو خمسة في المائة، وتشمل تذاكر المترو والحافلات وخطوط DLR والترام .

وسترتفع أسعار مترو أنفاق لندن بمعدل 4.8 في المائة، ما يعني أن معظمها سيرتفع إما بمقدار 10 أو 20 بنس. وهي أكبر زيادة في أسعار تذاكر المترو والحافلات منذ عام 2012. ستزيد أسعار تذاكر المترو داخل المنطقة 1 فقط من 2.40 جنيه إسترليني إلى 2.50 جنيه إسترليني.

بالمقابل، يقول مجلس المدينة إن الزيادات لا تزال أقل بكثير مما كانت ستؤول إليه أي زيادة تراكمية لو تم رفع الأسعار بما يتماشى مع التضخم على مدى السنوات الست الماضية.

من جهته قال عمدة لندن صادق خان: “يجب أن تكون المواصلات العامة في متناول الجميع، وقد اتخذت إجراءات جريئة لضمان ذلك منذ أن أصبحت عمدة من خلال تقديم أجرة حافلة Hopper غير المحدودة وتجميد جميع أسعار TfL من 2016 إلى 2021 – مما وفر ​​الأسر المتوسطة في لندن أكثر من 200 جنيه إسترليني”.

وأضاف خان: “منذ أن أهلك الوباء الموارد المالية لـ TfL، وضعت الحكومة شروطًا صارمة كجزء من صفقات تمويل الطوارئ للحفاظ على تشغيل خدمات النقل الأساسية في لندن.

 

لقد أجبرتنا الحكومة على هذا الموقف والطريقة التي تواصل بها رفض تمويل TfL بشكل صحيح، لكنني فعلت كل ما في وسعي للحفاظ على أسعار التذاكر في متناول اليد قدر الإمكان”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X