الإمارات تستعرض مزايا "الإقامة الذهبية" عبر منصة خاصة
تابعونا على:

إخترنا لكم

الإمارات تستعرض مزايا “الإقامة الذهبية” عبر منصة خاصة

نشر

في

2٬924 مشاهدة

الإمارات تستعرض مزايا "الإقامة الذهبية" عبر منصة خاصة

أعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات عن إطلاقها منصة خاصة لاستعراض أبرز مزايا “الإقامة الذهبية” خلال فعاليات أعمال الدورة الـ4 للاجتماعات السنوية لمجالس المستقبل العالمية 2019.

وأهم ما يميز نظام الإقامة الذهبية هو إصداره لتأشيرات دائمة لعدة فئات في الإمارات وأبرزها المستثمرون ورواد الأعمال والباحثون في مجالات العلوم والمعرفة المختلفة والطلاب ذوو القدرات العلمية الاستثنائية وأصحاب المواهب التخصصية.

ويعد الهدف من نظام الإقامة الذهبية هو جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للإمارات وتحفيز الإنتاج المحلي وتحسين بيئة الأعمال لتكون أكثر كفاءة وجاذبية بصورة تطور القدرة التنافسية وترسخ مكانة الإمارات عالمياً.

وأشار رئيس مجلس إدارة الهيئة للهوية والجنسية علي محمد الشامسي إلى أهمية تعزيز التعاون وخلق الأفكار الابتكارية والإبداعية وتبادل الرؤى والخبرات مع مجالس المستقبل العالمية التي تجمع رواد المعرفة والتطور حول العالم.

ولفت إلى أن استضافة الإمارات لهذا الحدث يجسد مكانتها العالمية كمركز للتواصل الإنساني وجذب المواهب واستثمار العقول البشرية لتحقيق مستقبل أفضل.

وأوضح الشامسي أن أهمية هذا الحدث تكمن في صنع القرار في مجالات الصحة والحوكمة والحوسبة والأمن الإلكتروني ومواكبة المتغيرات والتطورات في العلوم والابتكار وتحديد الأفكار وخلق الحلول لمعالجتها

وذكر أن الهيئة تعد من أوائل الهيئات الحكومية في الإمارات التي تطبق الخدمات الذكية في تقديم طلباتها وخدماتها للمتعاملين، مستفيدة من مشاركتها في مجالس المستقبل العالمية.

وأشاد الشامسي بجهود العاملين في كافة مكاتب الهيئة المنتشرة في كافة أنحاء الإمارات وتبنيهم أفضل وأحدث الممارسات العلمية والمستدامة في إدارات الهيئات بما يحقق رضا وسعادة المتعاملين معها.

ويوجد 6800 شخص يعدون الدفعة الأولى من المؤهلين للاستفادة من نظام الإقامة الدائمة من أكثر من 70 دولة

وتجدر الإشارة إلى أن إجمالي استثمارات الأشخاص المؤهلين للحصول على هذه الإقامة يصل إلى أكثر من 100 مليار درهم.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X