الاتحاد للطيران: العمل بجواز السفر الصحي "أياتا ترافل باس" رسمياً
تابعونا على:

عربية

الاتحاد للطيران: العمل بجواز السفر الصحي “أياتا ترافل باس” رسمياً

نشر

في

1٬559 مشاهدة

الاتحاد للطيران: العمل بجواز السفر الصحي "أياتا ترافل باس" رسمياً

ابتداءً من اليوم ولغاية 16 أيار، سيحظى الضيوف المسافرون على متن رحلات الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من أبوظبي إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن وتورونتو، باختبار تطبيق ترافل باس، جواز السفر الصحي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا). 

ويتيح جواز السفر الصحي للمسافرين مزيداً من السهولة والوضوح أثناء إدارة بياناتهم لسفر صحي وآمن.

يمكن للضيوف الراغبين بالمشاركة في الاختبار التجريبي، تنزيل تطبيق “IATA Travel Pass” عبر أبل ستور وحجز موعد مع أحد مراكز الفحص المعتمدة – LifeDiagnostics في شارع سلطان بن زايد الأول، أو  مختبرات BioGenix في مدينة مصدر، أبوظبي.

في المركز الطبي، ينبغي على الضيف إعلام موظف الاستقبال بمشاركته في اختبار “أياتا ترافل باس” مع إبراز جواز سفره وهاتفه المحمول للتأكد من وجود التطبيق عليه. فور ظهور نتيجة الفحص، سيتمكن الضيف من الاطلاع عليها عبر كل من تطبيق أياتا ترافل باس، ومنصة مركز الفحص الرقمية.

أياتا ترافل باس

سيتيح جواز السفر الصحي “أياتا ترافل باس” لضيوف الاتحاد إمكانية الحصول على “جواز رقمي” يستلمون عبره نتائج فحوصات كوفيد ويتأكدون من أهليتهم للمضي في رحلتهم.

والأهم من ذلك أن “أياتا ترافل باس” سيسمح للمسافرين بالتحكم ببياناتهم وتسهيل مشاركة نتائج فحوصاتهم مع شركات الطيران والسلطات المعنية للسفر. كما أنه سيمنح المسافر سهولة وراحة أكبر في إدارة بياناته على امتداد الرحلة.

تجدر الإشارة إلى أن الضيوف المشاركين في المشروع التجريبي “أياتا ترافل باس” سيتستفيدون من أولوية الوصول إلى مختبرات الفحص في كل من  Life Diagnostics  و Biogenix  وإتمام إجراءات سفرهم بوقت أسرع في المطار فضلاً عن حصولهم على قسيمة واي فاي 90MB مجانية لاستخدامها أثناء سفرهم.

أما بالنسبة للضيوف غير الراغبين بالمشاركة في الاختبار التجريبي، فيمكنهم مواصلة اتباع النهج القائم والمتداول في مشاركة نتائج فحص مسحة الأنف مع الاتحاد من خلال تقديم نسخة مطبوعة للنتيجة عند مكتب إتمام إجراءات السفر.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X