الاستثمار القطري "كناري وارف" يتفوق على كافة المؤسسات العقارية في لندن
تابعونا على:

إخترنا لكم

الاستثمار القطري “كناري وارف” يتفوق على كافة المؤسسات العقارية في لندن

نشر

في

3٬484 مشاهدة

الاستثمار القطري "كناري وارف" يتفوق على كافة المؤسسات العقارية في لندن

باعت مجموعة كناري وارف المملوكة لجهاز قطر للاستثمار بالشراكة مع المؤسسة الكندية بروكفيلد بروبرتي 276 وحدة سكنية من وحداتها البالغ عددها 345 وحدة ما يعادل 80% من الوحدات في أول بناء سكني في مشروع وورد وارف في لندن في مطلع 2020، وهو بناء Park Drive 10.

وبذلك تكون كناري وارف التي تعد من أضخم الاستثمارات القطرية البريطانية في لندن، قد تفوقت على كافة المؤسسات العقارية في بريطانيا مع مطلع العام الجاري.

وسوف يستقبل بناء Park Drive 10 نحو 70 شخصاً من أوائل ساكنيه في شهر يونيو المقبل.

وقد أشار مدير تسويق المجموعة براين دياث إلى أن العام الحالي يعد عاماً متميزاً بالنسبة للمجموعة، حيث استطاعت تحويل مشروع وود وارف العملاق إلى مجتمع مزدهر بالمنازل والمحلات والمتاجر والمقاهي والمساحات الخضراء التي سيستفيد منها كافة سكان أبنية المشروع.

ولفت إلى أن 1000 شخص من مجموعة كناري وارف شكلوا فريق عمل لإتمام أول بناء سكني في المشروع ليكون أحد أفضل الأبنية السكنية في لندن.

وأوضح دياث أن سكان البناء سيكونون قادرين على استخدام كافة الخدمات التي توفرها المجموعة للمشروع، مثل استخدام محطة كروس ريل للقطارات التي تعد أضخم وأحدث محطة قطارات سريعة في بريطانيا.

وأضاف أنه بإمكانهم الاستفادة من الخدمات الصحية والتعليمية التي يوفرها المشروع، وسيحصل سكان البناء السكني الأول Park Drive 10 على حدائق معلقة في الطابق الـ13، وذلك إلى جانب نادٍ رياضي ونادٍ لسكان البناء ومركز صحي تحت إدارة مركز Third Space الذي يعد أشهر مراكز الرياضة في بريطانيا.

ويصل ارتفاع بناء Park Drive 10 إلى 149 متراً ويضم 345 وحدة سكنية، منها 74 ستوديو، 115 شقة سكنية ذات غرفة واحدة، و141 شقة ذات غرفتين، و15 شقة ذات 3 غرف، ويعد البناء من أضخم المشاريع السكنية في المنطقة.

وقد قام مكتب ستانتون ويليامز المعماري الشهير بتصميم البناء السكني، فيما صمم مكتب ماك للتصميمات الهندسية البريطاني الديكورات الداخلية للبناء، وكافة المواد المستخدمة في التصميمات الداخلية صديقة للبيئة.

ويُذكر أن البناء له شكل هندسي أسطواني مرتبط بمساحات واسعة تطل على نهر التايمز.

 

 

 

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X