الانفلونزا الاسترالية "Aussie flu" تجتاح المملكة المتحدة
تابعونا على:

إخترنا لكم

الانفلونزا الاسترالية “Aussie flu” تجتاح المملكة المتحدة

نشر

في

802 مشاهدة

الانفلونزا الاسترالية "Aussie flu" تجتاح المملكة المتحدة

كتبت: ساندي جرجس

ذكرت خريطة جديدة، أن الانفلونزا الشتوية قد أصابت العديد من البريطانيين في جميع مناطق المملكة المتحدة باستثناء منطقتين، حيث أن العشرات من الحالات الجديدة قد أدت إلى مزيداً من الضغوط على الصحة الوطنية.

وتكشف خريطة Flusurvey على نطاق المملكة المتحدة، جميع السلالات بما في ذلك الانفلونزا الاسترالية القاتلة، التي أدت إلى زيادة في الحالات في قسم الطوارئ.

الانفلونزا الاسترالية "Aussie flu" تجتاح المملكة المتحدة

وتستعد المستشفيات للوباء، حيث تتعامل خدمة الصحة الوطنية مع واحدة من أسوأ مواسم الأنفلونزا منذ 50 عاماً، بمعدلات أعلى بمرتين من العام الماضي بالفعل.

وقد تم الإبلاغ حتى الأن عن أكثر من 1600 حالة إصابة بالانفلونزا الأسترالية وحدها، ولكن يخشى أن يكون العدد الإجمالي أكثر من ذلك بكثير.

وقد تم نقل 17 مريضاً إلى العناية المركزة، حيث يؤكد تقرير الانفلونزا الأخير أن الفيروس ينتشر بشكل أسرع.

الانفلونزا الاسترالية "Aussie flu" تجتاح المملكة المتحدة

وتم الإبلاغ عن حالات انفلونزا جديدة في مناطق لم يمسها من قبل بما في ذلك بريكون بيكونزBrecon Beacons ودارتفوردDartford وتيلفوردTelford في نهاية هذا الأسبوع.

وتشمل المناطق الأكثر تضرراً بالوباء: بورتسموثPortsmouth  وبليموث Plymouth، وايرلندا الشمالية  Northern Irelandوداندي Dundee، ودونكاستر Doncaster وتشيلمسفور ChelmsfordK  ونورثامبتون Northampton وكانتربري Canterbury ، وفقاً للخريطة.

وفي أيرلندا الشمالية، حظرت الكنائس المصافحة لمنع انتشار الفيروس.

وقال مكتب الأسقف نويل تريانور، “إنه تم وقف المصافحة خلال القداس حتى ينخفض خطر العدوى بشكل كبير”.

وقد وصف خبراء الصحة، أن هذا واحد من أسوأ مواسم الانفلونزا خلال نصف قرن، وحثوا المستشفيات على الإستعداد للوباء بفضل سلالة H3N2 المعروفة بإسم الانفلونزا الأسترالية.

وتقتل الانفلونزا ما معدله 8 آلاف شخص سنوياً في المملكة المتحدة، ولكن هناك مخاوف من أن يكون عدد الوفيات أكثر بكثير في هذا الموسم.

وقد أسفرت الانفلونزا عن مصرع أكثر من 30 شخصاً ووضع 11500 آخرين في المستشفى.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X