البدء بخطة بناء 137 منزل بالقرب من مدرسة برنت الإبتدائية
تابعونا على:

أخبار لندن

البدء بخطة بناء 137 منزل بالقرب من مدرسة برنت الإبتدائية

نشر

في

976 مشاهدة

البدء بخطة بناء 137 منزل بالقرب من مدرسة برنت الإبتدائية

حصل مطوِّر على إذن بناء 137 منزلاً في موقع قريب من المدرسة الابتدائية.

سمح أعضاء المجلس ل Fairview New Homes ببناء كتل سكنية تتراوح من طابقين لخمسة طوابق على الأرض بين مدرسة Broadfields الابتدائية وهارتلاند درايف في إيدجوير.

سيوفر المخطط مزيجاً من وحدات غرفة، غرفتين، ثلاث وأربع غرف نوم مع تصنيف 35 بالمئة بأنها ميسورة التكلفة “حسب الغرفة الصالحة للسكن”.

تلقّى مجلس بارنت 67 اعتراضاً على المقترحات خلال استشارة أولية، أما الاستشارة الثانية على الخطط التي تمت مراجعتها نالت 37 اعتراضاً.

تمت مناقشة المقترحات في اجتماع لجنة التخطيط الاستراتيجي في يوم الثلاثاء الموافق للأول من ديسمبر.

المقيم المحلي، جيمس باتن كان قد ادّعى في حديثه خلال الاجتماع بأن الخطة ستزيد من سوء الازدحام المروري ولا سيما عند إضافتها لتأثير تطورات جديدة أخرى وقال:” هذه التطبيقات لا توجد من العدم، أن السكان مطالبين بالتعايش مع التأثير التراكمي لهذه التطورات.”

وقال السيد باتن بأن في ساعات الذروة ازدحام “كبير” في منطقة برودفيلد وبأنه لم يكن هناك تقييم لتأثير التطور على حركة المرور على التقاطع بين برودفيلدز وA41. وأضاف بأن المخطط سيتجاوز الكثافة القصوى للمواقع الصغيرة المنصوص عليها في خطة لندن.

قال مدير التخطيط في Fairview New Homes مارك جاكسون أن المشروع سيزود سكناً ميسور التكلفة و” مستوى عالٍ من منازل الأسرة”.

وأضاف بقوله:” تم دعم التطبيق من خلال تقييم تأثير النقل والذي كان قد استجاب لنقاط مهمة أشار إليها السكان” وتابع بقوله: “تم الاتفاق على نطاق هذا التقييم مع الضباط قبل بدئنا بالقيام بالعمل.”

كما قال السيد جاكسون أن الكثافة ليست مصممة ليتم تطبيقها ” بأسلوب ميكانيكي” وأنه قد تم “تحسين” المخطط.

وقال السيد جاكسون خلال استجواب من أعضاء المجلس:” يوجد عدد من الطرق المختلفة عبر المنطقة، وقد أخذ تقييم النقل هذه الطرق وتوليد حركة المرور في أوقات الذروة بعين الاعتبار.”

وعندما حان وقت التصويت، تمت الموافقة على الخطط بالإجماع من قبل أعضاء اللجنة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X