" البذرة ": جولة استثمارية جديدة من منصة موعدي السعودية
تابعونا على:

عربية

“البذرة”: جولة استثمارية جديدة من منصة موعدي السعودية

نشر

في

1٬300 مشاهدة

"البذرة": جولة استثمارية جديدة من منصة موعدي السعودية

أغلقت منصة موعدي للخدمات الصحية الإلكترونية جولة استثمارية في مرحلة أولية (البذرة seed) بمشاركة عدد من المستثمرين من السعودية والإمارات

الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة موعدي، الدكتور محمد بن راشد الحمالي، لفت إلى سعي منصة موعدي لأن تكون المنصة الرائدة في تقديم الخدمات الصحية على مستوى المنطقة من خلال تسهيل الوصول للخدمات المتميزة بأعلى مستوى من معايير الجودة.

وأضاف: “نحن فخورون بثقة مستثمرينا في هذه الجولة الاستثمارية والتي من خلالها سنتمكن من التوسع في تقديم الخدمات وتحقيق أهدافنا الاستراتيجية”.

وتقدم المنصة خدمات حجز المواعيد، وخدمات الطب المنزلي، وخدمات الطب الاتصالي، وخدمات منصة الدعم النفسي بإشراف من المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية بالمملكة.

كما وطدت المنصة هذه الخدمات من خلال ابرام الاتفاقيات مع اكثر من ٢٠ جهة حكومية واهلية. كما وتضم المنصة ما يربو على ١٠٠٠ طبيب وممارس صحي يقدمون خدماتهم عبر أكثر من ٣٠ تخصص.

منصة موعدي

يذكر أن منصة موعدي انطلقت في بداية عام ٢٠٢٠ وذلك لمواجهة تحديات الرعاية الصحية من خلال توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي في العديد من الخدمات الصحية الإلكترونية، كما حظيت بالتكريم من قبل العديد من الجهات الحكومية والأهلية، محققة عدداً من الجوائز على مستوى المملكة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X