البريد  الملكي البريطاني يخطط لتوظيف 20.000 عامل خلال عيد الميلاد
تابعونا على:

أخبار لندن

البريد  الملكي البريطاني يخطط لتوظيف 20.000 عامل خلال عيد الميلاد

نشر

في

1٬108 مشاهدة

البريد  الملكي البريطاني يخطط لتوظيف 20.000 عامل خلال عيد الميلاد

 

أطلق البريد الملكي البريطاني Royal Mail حملة لتوظيف ما يقرب من 20.000 عامل موسمي للمساعدة في توصيل بريد عيد الميلاد ما سيساعد العمال الموسمين على إدارة الزيادة في طلبات التسوق عبر الإنترنت.

ويُذكر أن الوظائف المؤقتة ستكون مفتوحة بدايةً من نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري إلى أوائل العام الجديد، كما تبحث شركة Parcelforce أيضًا عن سائقين موسمين وعمال آخرين.

والجدير بالذكر أن البريد الملكي البريطاني يخطط لتوظيف نحو 17،150 عاملًا موسميًا في مراكز البريد ومراكز التوزيع ومراكز البيانات في جميع أنحاء إنجلترا، منهم 1800 في أسكتلندا و 650 في ويلز و 500 في أيرلندا الشمالية.

وسيساعد العمال الموسميون في فرز طرود وبطاقات عيد الميلاد بالإضافة إلى المساعدة في توصيل طلبات التسوق عبر الإنترنت.
كما سيتم تعيين 3650 عاملاً إضافيًا في أعمال الطرود السريعة التابعة لمجموعة Royal Mail Group ،Parcelforce Worldwide، و 1500 في مركز الطرود الدولي في Heathrow ، إلى جانب 650 موظف لإدخال البيانات بثلاثة مواقع مختلفة في المملكة المتحدة.

وفي نفس الصدد قالت زارينا براون رئيسة شؤون الموظفين في البريد الملكي البريطاني: “إن قوتنا العاملة الموسمية مهمة للغاية ونحن نتطلع بشدة إلى الترحيب بالموظفين الذين يعودون للعمل معنا عامًا بعد عام بالإضافة إلى أولئك الذين قد ينضمون إلينا للمرة الأولى”.

وأضافت: “أن تكون جزءًا في صنع عيد الميلاد هو تجربة رائعة نعلم أنها توفر الكثير من الفرص للتوظيف والمشاركة في المجتمعات التي نخدمها”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X