البريطانيون يتسوقون لعيد الميلاد مقدمًا خوفًا من مشاكل التوريد
تابعونا على:

أخبار لندن

البريطانيون يتسوقون لعيد الميلاد مقدمًا خوفًا من مشاكل التوريد

نشر

في

755 مشاهدة

البريطانيون يتسوقون لعيد الميلاد مقدمًا خوفًا من مشاكل التوريد

 

كشفت أرقام شركة البطاقات الائتمانية Barclaycard أن المبيعات عبر الإنترنت في متاجر بيع الألعاب ومنتجات الأطفال ارتفعت بنسبة 38% في أكتوبر مقارنة بمستويات ما قبل الوباء حيث  لوحظ أن المتسوقين اشتروا هدايا عيد الميلاد مقدمًا هذا العام.

وأشارت البيانات الجديدة إلى أن المتسوقين اشتروا هدايا عيد الميلاد في وقت أبكر من المعتاد بسبب مخاوف بشأن مشاكل سلسلة التوريد.

وأظهر استطلاع أجرته Barclaycard أن نحو ثلث المتسوقين قالوا إنهم غيروا نهجهم في التسوق الاحتفالي هذا العام بسبب مخاوف من النقص، وقال أكثر من النصف إنهم يشترون طلباتهم مقدمًا.

وكشفت بيانات منفصلة من اتحاد التجزئة البريطاني -الذي يغطي الإنفاق على المتاجر، وليس الأنشطة الترفيهية المدرجة في مسح Barclaycard- أن مبيعات التجزئة ارتفعت بنسبة 1.3% في أكتوبر/ تشرين الأول مقارنة بعام 2020.

وقال بول مارتن، رئيس قسم التجزئة في المملكة المتحدة في KPMG التي تنتج البيانات مع BRC: “إن الضغط الذي تردد الحديث عنه كثيرًا على إنفاق الأسرة لم يحدث بعد، حيث يبدو أن المستهلكين سعداء بمواصلة التسوق”.

وقالت هيلين ديكنسون، الرئيس التنفيذي لشركة BRC: “بدأ بعض الناس التسوق لعيد الميلاد مبكرًا. تنفد السلع سريعًا من الرفوف، وتزداد عمليات البحث عن أغراض عيد الميلاد عبر الإنترنت”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X