إطلاق التأشيرة الإلكترونية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية
تابعونا على:

السعودية

إطلاق التأشيرة الإلكترونية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

نشر

في

268 مشاهدة

إطلاق التأشيرة الإلكترونية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية

في خطوة تجسد التعاون بين الوزارات السعودية، أعلنت وزارة الخارجية السعودية بالشراكة مع وزارة الرياضة يوم الأربعاء عن تقديم خدمة جديدة متمثلة في التأشيرة الإلكترونية

مزايا التأشيرة الإلكترونية لكأس الأندية

هذه الميزة الرقمية الجديدة موجهة لكل المشجعين الحاملين لتذاكر مونديال الأندية 2023، وتهدف إلى تسهيل عملية دخولهم إلى أراضي المملكة العربية السعودية.

ماذا ستقدم التأشيرة الإلكترونية للجماهير العالمية؟

التأشيرة الإلكترونية تُعد ثورة في تجربة الجماهير الراغبة في متابعة فرقهم ومشاهدة المباريات عن قرب، حيث تقلص الزمن والجهد في إجراءات السفر، مما يعزز من جاذبية المملكة كوجهة مفضلة للمشجعين من حول العالم.

السعودية تستضيف أضخم الأندية العالمية

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية في ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وتحديداً في الفترة ما بين 12 و22 من الشهر. وبشكل أدق ملعب الجوهرة المشعة، سيكون مركز الحدث حيث المنافسة بين نخبة الأندية الكروية.

الأندية المشاركة وتاريخ المنافسة

التمثيل الدولي يشمل فرق عريقة في عالم كرة القدم، بما في ذلك اتحاد جدة السعودي، الأهلي المصري، مانشستر سيتي الإنجليزي، فلومينينسي البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أوراوا الياباني وليون المكسيكي.

يُشار إلى أن ريال مدريد الإسباني كان قد حصل على اللقب في العام السابق، في مباراة ختامية ضد الهلال السعودي، مضيفاً بذلك إلى تاريخ البطولة الحافل بالإثارة والتنافس العالي.

X