التدريس والتصميم.. 5 أفكار عمل لتبدأي بها مسيرتك المهنية!
تابعونا على:

عالم

التدريس والتصميم.. 5 أفكار عمل لتبدأي بها مسيرتك المهنية!

نشر

في

1٬030 مشاهدة

التدريس والتصميم.. 5 أفكار عمل لتبدأي بها مسيرتك المهنية!

هناك 3.82 مليار أنثى حول العالم بحسب الأمم المتحدة، تشكل تلك النساء نصف المجتمع، ويتقاسمن مع 3.89 مليار ذكر الأعمال والأفكار والمهارات مثل التدريس والتصميم !

يوظف أصحاب الأعمال الإناث ما يقرب من 9 ملايين شخص ويحققن مبيعات تبلغ 1.7 تريليون دولار سنويًا، إنهن تساعدن في الحفاظ على استمرار الاقتصاد والحياة.

يمكن لأي امرأة أن تبدأ أي نوع من الأعمال التجارية لديها المعرفة والخبرة من أجلها، فإليك بعضًا من أفضل الأفكار التجارية المفضلة لدينا وأفضلها للنساء!

1 . التدريس 

يمكن للنساء ذوات المهارات الأكاديمية استخدامها لمساعدة الطلاب على النجاح في الموضوع الذي يختارونه.

يمكنك تقديم دروس خصوصية لطلاب المدارس الابتدائية أو طلاب المدارس الثانوية أو طلاب الجامعات أو حتى البالغين، وتعد هذه مهنة التدريس مناسبة للنساء لأنهن أكثر قدرة على التعامل بسلاسة مع الطلاب.

2. تصميم الأعمال

تتمتع النساء بلا شك بميزة في صناعة التصميم، لديهن حرفياً “عين” لذلك: تظهر الأبحاث أن النساء قادرات على التمييز بين ظلال اللون التي تبدو متطابقة للرجال. اعتمادًا على مهاراتك المهنية الأخرى، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إطلاق عدة أنواع من أفكار الأعمال الصغيرة للنساء.

3. العناية بالبشرة والجمال

على الرغم من أن النساء يشكلن الجزء الأكبر من المستهلكين في صناعة التجميل، فإن 29 ٪ فقط من المديرين التنفيذيين وأعضاء مجلس الإدارة في أفضل العلامات التجارية للجمال هم من النساء في أفضل 100 شركة تجميل،  ولكن نظرًا لأن النساء يستخدمن هذه المنتجات بشكل أساسي، فمن المنطقي أن تصنعها النساء أيضًا!

4. إدارة الأعمال

ليست مجرد صورة نمطية أن النساء أكثر تنظيما من الرجال، تظهر الأبحاث أن النساء أكثر تنظيماً تحت الضغط وأفضل في تعدد المهام. هذا يجعلهم مرشحين مثاليين لإدارة الأعمال التي تكون فيها هذه المهارات ذات أهمية قصوى.

5. تنظيم المناسبات

يعد تخطيط الأحداث والمناسبات صناعة أخرى تتضمن الكثير من تفاصيل المهام المتعددة وتنسيقها. يمكنك بدء عمل تخطيط لحفل الزفاف لمساعدة العرائس والعرسان على تنسيق الزهور وتقديم الطعام، والمصوريذ، وكل شيء آخر يحدث طوال اليوم.

أو يمكنك التركيز على أنواع أخرى من الأحداث: أحداث الشركات، وافتتاحات الأعمال الكبرى، وإطلاق المنتجات، وحفلات الأطفال، وما إلى ذلك.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X