الحدث التقليدي لعيد الميلاد في لندن لا يزال مستمراً هذا العام
تابعونا على:

أخبار لندن

الحدث التقليدي لعيد الميلاد في لندن لا يزال مستمراً هذا العام

نشر

في

724 مشاهدة

الحدث التقليدي لعيد الميلاد في لندن لا يزال مستمراً هذا العام

مع الحديث عن المزيد من الإغلاقات في لندن مع اقتراب عيد الميلاد، يمكن أن يغفر الناس لشعورهم بأن الاحتفالات في ديسمبر/كانون الأول ستكون مخيبة للآمال.

أضف إلى ذلك أن الأحداث المحبوبة مثل وينتر وندرلاند والألعاب النارية ليلة رأس السنة الجديدة قد تم إلغاؤها بالفعل ويبدو أن التوقعات تبدو قاتمة للغاية.

ومع ذلك، لا يزال هناك حدث تقليدي ضخم في لندن مستمر هذا العام لإنقاذ عيد الميلاد – وهو أحد أفضل الأحداث!

يوم الاثنين، 2 نوفمبر/تشرين الثاني، سيصل عيد الميلاد رسمياً عندما تضاء أضواء احتفالية شارع أكسفورد.

وفقاً للإرشادات الحكومية، لن يكون هناك مفتاح في المساء أو حدث هذا العام، ومع ذلك، سيتم عرض الأضواء في وقت أبكر من المعتاد لمنح الزائرين مزيداً من الوقت للاستفادة القصوى من موسم الأعياد والاستمتاع بـ West End.

وتشتهر أضواء شارع أكسفورد في جميع أنحاء العالم، وستعرض هذا العام قصيدة تثلج الصدر، تم إنشاؤها بالشراكة مع متجر سيلفريدجز.

سيتم عرض القصيدة عبر 27 ستارة ضوئية LED تهدف إلى الاحتفال بلندن، مع تكريم جميع الأبطال في جميع أنحاء المملكة المتحدة الذين أظهروا أفعال رائعة من اللطف والدعم أثناء الوباء.

بالإضافة إلى الأضواء، سيتمكن الناس من الاستمتاع بالتسوق تحت عنوان عيد الميلاد في سيلفريدجز وجون لويس.

وقالت لوسيانا ماجليوكو، المدير المساعد في شركة New West End Company “هذا العام، يسعدنا أن نعمل بالشراكة مع Selfridges لإنشاء عرض موسمي خاص جداً يكرّم مدينتنا العظيمة، ولكنه يسلط الضوء أيضاً على الأبطال”.

وأضافت “نتطلع إلى الترحيب بسكان لندن وزوار شارع أكسفورد للاستمتاع بأضواء الكريسماس وعروض النوافذ السحرية والعروض الاحتفالية الشاملة في بيئة آمنة ومريحة”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X