الحديقة السرية الأفضل على خريطة مترو أنفاق لندن
تابعونا على:

أخبار لندن

الحديقة السرية الأفضل على خريطة مترو أنفاق لندن

نشر

في

954 مشاهدة

الحديقة السرية الأفضل على خريطة مترو أنفاق لندن

يهتم سكان لندن بالمساحات الخضراء في شوارعهم التي تمتلئ بالحياة من شروق الشمس إلى غروبها، ومع وجود الكثير من المناطق الجذابة في لندن، إلا أن مكانًا واحدًا على وجه الخصوص بدأ يكتسب الكثير من الاهتمام، حيث توجت حديقة كاسيوبوريالحديقة السرية الأفضل على خريطة مترو أنفاق لندن فى واتفورد كأفضل حديقة في المملكة المتحدة.

وقد تم التصويت لها على أنها أفضل مساحة خضراء في البلاد حسب اعتماد منظمة العلم الأخضر، تقع بالقرب من محطة واتفورد لمترو الأنفاق على خط متروبوليتان، وتضم 190 فداناً من الحشائش والغابات مع مرافق رياضية ومعالم جذب للأطفال ومحمية طبيعية.

كما تحتوي أيضا على سكة حديد صغيرة وحمام سباحة ومقهيين والكثير من المرافق مما يجعلها خيارًا رائعًا لقضاء يوم بالخارج للعائلات والأصدقاء.

وقالت منظمة العلم الأخضر أن أكثر من 59،000 شخص قد صوتوا في مسابقة هذا العام، مما يدل على مدى أهمية “شريان الحياة” للمتنزهات خلال الوباء.

ومن بين أفضل 10 مواقع تصنيفية أخرى متنزه هولوكروفت، وحديقة هنكلي، وحديقة مارغام، وبورت تالبوت، وحديقة الملكة إليزابيث الأولمبية، وحديقة ستراثافن، وحديقة ساوث لاناركشاير، وحديقة بلدة تيلفورد، وتلفورد، وحديقة تيلفورد، وجامعة إسكس فينفهو بارك، وكولشستر، وحديقة فالنتين، وإيلفورد، وحديقة فيكتوريا، وبرج هاملت، ووارلي وودز، وشركة سميثويك.

وتعليقاً على النتيجة، قال بول تود مدير منظمة العلم الأخضر الدولية: “أود أن أهنئ الفائزين العشرة و أن أشكر الآلاف من العاملين والمتطوعين في المتنزهات الذين بذلوا جهدًا إضافيًا هذا العام لضمان بقاء المتنزهات والمساحات الخضراء في بلادنا أماكن رائعة للهروب إليها والاستمتاع بها”.

كما أضاف”نحن نعرف مدى أهمية المتنزهات المميزة للناس من كل الأعمار في كل مكان في المملكة المتحدة، وبالتالي، بالنسبة لهذه المتنزهات، فإن هذا الاعتراف العام بمدى حبهم وتقديرهم هو إنجاز حقيقي ورائع”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X