بتاريخ يعود لـ 1500 عام.. الحديقة النباتية أجمل معالم برمنغهام السياحية!
تابعونا على:

أماكن مميزة

بتاريخ يعود لـ 1500 عام.. الحديقة النباتية أجمل معالم برمنغهام السياحية!

نشر

في

1٬005 مشاهدة

بتاريخ يعود لـ 1500 عام.. الحديقة النباتية أجمل معالم برمنغهام السياحية!

تشتهر مدينة برمنغهام في بريطانيا بمعالمها السياحية الجميلة والتي تجذب السياح سنوياً لها لما تتمتع به من طبيعة خلابة وتنوع ثقافي وتاريخي حيث تعود إلى حوالي 1500 عام، وهي مركز مهم للتجارة والصناعة في المملكة المتحدة.

 

تم تصنيف مدينة برمنغهام كواحدة من أفضل 20 مدينة هي الأكثر زيارة في العالم نظراً لجمال طبيعتها حيث تحتوي على ما يقارب 600 حديقة ومساحات مفتوحة من الطبيعة الخلابة.

وفي هذا التقرير سنتعرف معاً على أهم المعالم السياحية فيها وهي الحديقة النباتية التي تتميز بمرافقها الطبيعية المتناسقة، وأنواع النباتات المتنوعة المأخوذة من أغلب دول العالم.

تقع الحديقة النباتية في برمنغهام في وسط منطقة ويست بورن العالمية التي يزورها عدد كبير من السياح بشكل دوري من سكان المدينة أو السياح الأجانب القادمين من كل مكان بالعالم.

فتحت الحديقة النباتية أبوابها أمام الزوار لأول مرة في أواخر عام 1831ميلادي لتكون واحدة من الحدائق القليلة جداً التي تتمتع بتصميم فريد وجذاب لزوراها الذين يقصدونها باستمرار للاستمتاع بمشاهدة الأشجار الطويلة والأزهار العطرية الفواحة المنتشرة فيها.

 

أفضل الأنشطة للقيام بها في الحديقة

تغطي الحديقة مساحة 15 فدانًا من المساحات الخضراء المنسّقة التي تضم أربعة بيوت زجاجية مذهلة مصممّة على الطراز الفيكتوري وتعرض مجموعة واسعة من النباتات التي تعيش في أنماط مناخيّة مختلفة من الغابات الاستوائية المطيرة إلى الصحراء القاحلة كنباتات الصبارة بأنواعها.

ستُوفر لك زيارة الحديقة أيضاً فرصة استكشاف حديقة الزهور التي تضج بأنواع مختلفة من الأزهار والنباتات النادرة التي تحمل أسراراً تستحق الاستكشاف، بالإضافة للاستمتاع بمشاهدة النوافير والبرك المائية وبعض الشلالات الصخرية الصغيرة التي تزينها والتي تتناغم مع تصاميمها الساحرة.

كما يستمتع زوّار هذه الحديقة بالتجوّل بين ممراتها حيث تضم العديد من الأكشاك والمطاعم والمقاهي التي يمكنك التمتع فيها بوجبات ومشروبات شهية مع إطلالة مميزة لا تنسى رفقة العائلة.

بإمكانكم زيارة الحديقة النباتية مع العائلة أو الأصحاب بشكل يومي من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 04:00 مساءً.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X