الحكومة البريطانية تقدم 160 جنيه إسترليني نقداً مجانياً لمساعدة الأسر.. إليك كيفية التقديم
تابعونا على:

المعيشة

الحكومة البريطانية تقدم 160 جنيه إسترليني نقداً مجانياً لمساعدة الأسر.. إليك كيفية التقديم

نشر

في

1٬050 مشاهدة

الحكومة البريطانية تقدم 160 جنيه إسترليني نقداً مجانياً لمساعدة الأسر.. إليك كيفية التقديم

قدمت الحكومة البريطانية للمجالس في إنجلترا مبالغ مالية لمساعدة الأسر ذات الدخل المنخفض، حيث يمكن للآلاف الحصول على ما يصل إلى 160 جنيه إسترليني نقداً مجانياً مدفوعاً مباشرة في حسابهم المصرفي.

 

تأتي المساعدة من خلال صندوق دعم الأسرة الذي تبلغ قيمته 842 مليون جنيه إسترليني، وستقرر المجالس كيفية تقاسم حصتهم من الصندوق، هذا يعني أن ما يمكنك الحصول عليه يعتمد على المكان الذي تعيش فيه، ولكن في معظم الحالات يتم تقديم المساعدة لذوي الدخل المنخفض أو المزايا.

يختلف نوع الدعم المعروض، بعض السلطات المحلية تقدم قسائم فواتير الطعام أو المرافق، بينما يقوم البعض الآخر بإجراء تحويلات بنكية، قد تحصل أيضاُ على مساعدة في شراء السلع البيضاء مثل الثلاجات والغسالات.

كما يقدم مجلس شيشاير إيست مساعدة لآلاف الأسر تصل قيمتها إلى 160 جنيه إسترليني، حيث منحت السلطة المحلية حصة قدرها 4.4 مليون جنيه إسترليني من إجمالي المبلغ البالغ 842 مليون جنيه إسترليني.

يمكن للمقيمين المؤهلين الحصول على قسائم سوبر ماركت، وقسائم نقدية مقابل الطاقة، والمساعدة في إصلاح الغلايات أو استبدالها، ويمكن للمستأجرين الحصول على المساعدة في تكاليف السكن.

سيحصلون أيضاً على 80 جنيه إسترليني قبل العطلة الصيفية و 40 جنيه إسترليني قبل نصف فترة عيد الميلاد، كذلك يحق للشباب وأسرهم الحصول على مساعدة إضافية، من خلال قسائم سوبر ماركت بقيمة 20 جنيه إسترليني لكل طفل وقسائم طاقة بقيمة 100 جنيه إسترليني لكل أسرة.

لكنك ستحصل على المساعدة الإضافية فقط إذا تمت إحالتك من قبل شخص ما مثل موظف الدعم أو موظف نصيحة المواطن، سيتلقى أيضاً البالغون الذين حصلوا على تعيينات شركة Cheshire East 160 جنيه إسترليني في أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام، وسيتم دفع 160 جنيه إسترليني مباشرة إلى الحسابات المصرفية للأشخاص المؤهلين.

هل يمكنك الحصول على مساعدة إذا كنت لا تعيش في شيشاير إيست؟

نعم يمكنك ذلك، ولكن ما يمكنك الحصول عليه يعتمد على المكان الذي تعيش فيه حيث تم منح كل مجلس حصة فريدة من مبلغ 842 مليون جنيه إسترليني.

على سبيل المثال، تنتظر الأسر في تورريدج مدفوعات تصل قيمتها إلى 1000 جنيه إسترليني، لكن تختلف عملية التقديم من منطقة إلى أخرى أيضاً.

أفضل ما يمكنك فعله هو الاتصال بالمجلس المحلي لمعرفة المساعدة المعروضة، وما إذا كان عليك اتخاذ أي إجراء، يمكنك القيام بذلك باستخدام أداة تحديد المواقع الحكومية الموجودة على موقعها على الإنترنت.

لكن الأفضل أن تكون سريعاً، لأن المنافسة على الصندوق شرسة وبمجرد أن يستنفد المجلس حصته، لم يعد هناك المزيد، ومع ذلك، فقد تم تمديد صندوق دعم الأسرة عدة مرات منذ إطلاقه لأول مرة في أكتوبر 2021 ، لذا قد يتم تمديده مرة أخرى عند إغلاق الدفعة الحالية، في مارس 2024.

ما هي المساعدة الأخرى المعروضة؟

بخلاف صندوق دعم الأسرة، هناك ثلاث دفعات لتكاليف المعيشة تصدرها الحكومة من الآن وحتى ربيع عام 2024.

تبلغ قيمتها 900 جنيه إسترليني و 150 جنيه إسترليني و 300 جنيه إسترليني و 150 جنيه إسترليني وتختلف الأهلية لكل منها.

تم تقسيم الدفعة البالغة 900 جنيه إسترليني إلى ثلاثة أقساط بقيمة 301 جنيه إسترليني و 300 جنيه إسترليني و 299 جنيه إسترليني ويتم سدادها لأولئك الذين يتلقون المزايا التالية:

  • الائتمان الشامل
  • علاوة الباحثين عن عمل على أساس الدخل
  • بدل العمل والدعم المرتبطين بالدخل
  • دعم الدخل
  • الائتمان الضريبي للعمل
  • ائتمان ضريبي للأطفال
  • التقاعد الائتماني

يجب دفع القسط الأول لأكثر من ثمانية ملايين شخص مؤهل بحلول 17 مايو، يتم دفع أجر الثاني والثالث هذا الخريف وفي ربيع عام 2024، بشكل متكرر.

وفي الوقت نفسه، يتم دفع مبلغ 150 – 300 جنيه إسترليني لملايين المتقاعدين المؤهلين للحصول على مدفوعات وقود الشتاء، سيتم دفعها هذا الشتاء.

بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى ملايين الأشخاص ذوي الإعاقة مبلغاً قدره 150 جنيه إسترليني في حساباتهم المصرفية هذا الصيف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X