الحكومة تقدم "300 جنيه إسترليني" إضافية للمساعدة في أزمة تكلفة المعيشة.. من هم المؤهلين؟
تابعونا على:

أخبار لندن

الحكومة تقدم “300 جنيه إسترليني” إضافية للمساعدة في أزمة تكلفة المعيشة.. من هم المؤهلين؟

نشر

في

1٬523 مشاهدة

الحكومة تقدم "300 جنيه إسترليني" إضافية للمساعدة في أزمة تكلفة المعيشة.. من هم المؤهلين؟

قررت الحكومة البريطانية التدخل لمساعدة الأسر خلال أزمة تكلفة المعيشة، حيث قدمت لكل أسرة خصماً على الكهرباء بمبلغ إضافي قدره 300 جنيه إسترليني، فهل أنت مؤهل؟

 

تساعد حكومة المملكة المتحدة المتقاعدين بمبلغ إضافي قدره 300 جنيه إسترليني وسط الأزمة الحالية حيث بلغت فواتير الطاقة أعلى مستوياتها على الإطلاق.

يوضح Gov.uk أن هذا يسمى “مدفوعات تكلفة المعيشة لصاحب المعاش” والتفاصيل، “ستحصل فقط على هذا المبلغ الإضافي في شتاء 2022 إلى 2023″، تسري على جميع المؤهلين للحصول على مدفوعات وقود الشتاء.

متى سيتم دفع مبلغ 300 جنيه إسترليني إضافي لتكلفة المعيشة؟

بحسب الموقع الحكومي فإنه سيتم تحويل معظم الدفعات تلقائياً في شهر تشرين الثاني أو كانون الأول، ويجب أن يتم الدفع بحلول 13 كانون الثاني 2023.”

كما أشار “لست بحاجة إلى فعل أي شيء للمطالبة بدفعتك الإضافية، بل يجب معالجتها تلقائياً”.

وتم التنويه إلى أنه إذا تلقيت أي مراسلات حول المطالبة بأموالك، فقد تكون هذه عملية احتيال، حيث ذكر موقع RegCarCheck أن “1.3 مليار جنيه استرليني سُرقت في عام 2021 من خلال مدفوعات مصرح بها وغير مصرح بها بسبب الاحتيال”، وحذرت من أن أزمة الطاقة تؤدي إلى تفاقم الوضع.

فإذا لم تكن متأكداً، اتصل بالشركة المعنية مباشرة ولا ترد على أي رسائل إذا كنت تعتقد أنها قد تكون مريبة.

كما أصدرت الحكومة نفسها تحذيراً بشأن انتشار عمليات الاحتيال، مكررة ما يلي: “لست بحاجة إلى تقديم طلب. سيتم الدفع لك تلقائياً إذا تلقيت رسالة تطلب منك تقديم طلب أو الاتصال فقد تكون هذه عملية احتيال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X