الخطوط الجوية البريطانية تدعو الحكومة لاستئناف الرحلات الجوية
تابعونا على:

بريطانيا

الخطوط الجوية البريطانية تدعو الحكومة لاستئناف الرحلات الجوية

نشر

في

2٬199 مشاهدة

الخطوط الجوية البريطانية تدعو الحكومة لاستئناف الرحلات الجوية

دعا الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية البريطانية ، شون دويل، حكومة رئيس الوزراء بوريس جونسون إلى وضع خطة ثابتة لاستئناف الرحلات الجوية الدولية.

وقال دويل، إن شركة IAG SA تشهد “طلباً كبيراً على السفر ورغبة حقيقية في السماح للشعب البريطاني بالسفر”. “لكننا نرى الحاجة إلى العمل السريع والتنسيق العالمي”.

وتابع: “لدينا نوافذ تخطيط تمتد لأشهر وليس أسابيع”. “نحن نعلم أن الناس يريدون السفر، ونعلم أن البلدان تريد قبول المسافرين، ونعتقد أنه من خلال الاختبار والتطعيم والتكنولوجيا، يمكننا تمكين ذلك بطريقة تعتبر خالية من الاحتكاك وستسمح للصناعة بالعودة مرة أخرى”.

ودعا دويل، فرقة العمل للسماح باستخدام جوازات السفر الصحية الرقمية للتحقق من التطعيم أو نتائج الاختبارات السلبية. وقال دويل إنها دخلت في شراكة مع العديد من التطبيقات، بما في ذلك VeriFly و Travel Pass من اتحاد النقل الجوي الدولي، وتخطط لحل خاص بها في الأيام المقبلة.

يأتي ذلك بالتزامن مع انخفاض معدلات الإصابة، حيث قال جونسون في فبراير إن البلاد قد تعيد فتح السفر الدولي اعتباراً من 17 أيار على أقرب تقدير.

الجدير بالذكر أن أشهر الصيف تعتبر حاسمة لشركات الطيران في جميع أنحاء أوروبا، حيث تزداد الإيرادات عادةً من الأشخاص الذين يذهبون في إجازات سنوية. تعد المملكة المتحدة ثاني أكبر مصدر للمسافرين في المنطقة بعد ألمانيا، وتخطط دول داخل الاتحاد الأوروبي مثل اليونان وإسبانيا للترحيب بالزوار البريطانيين. في غضون ذلك، يتسابق مسؤولو الاتحاد الأوروبي في بروكسل لوضع سياسة موحدة.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X