الخطوط البريطانية تلغي 150 رحلة قصيرة من مطار هيثرو اليوم لهذا السبب..؟
تابعونا على:

أخبار لندن

الخطوط البريطانية تلغي 150 رحلة قصيرة من مطار هيثرو اليوم لهذا السبب..؟

نشر

في

3٬026 مشاهدة

الخطوط البريطانية تلغي 150 رحلة قصيرة من مطار هيثرو اليوم لهذا السبب..؟

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية، عن الغاء أكثر من 150 رحلة قصيرة من وإلى مطار هيثرو، حتى منتصف نهار اليوم السبت، وذلك بسبب مشكلات فنية، تسببت في خلل بالأنظمة يوم أمس الجمعة.

وقالت شركة الخطوط الجوية البريطانية في بيان لها: ” إننا نتأسف كثيرًا نتيجة استمرار المشاكل التقنية التي نواجهها ما جعلنا نلغي جميع الرحلات القصيرة من مطار هيثرو اليوم حتى منتصف النهار”.

ونصحت الشركة المسافرين المقرر سفرهم في وقت لاحق اليوم التحقق من حالة رحلاتهم على الموقع قبل المجيء إلى المطار لأننا نتوقع استمرار الخلل التقني”.

وأضافت، إن الرحلات الصباحية إلى ميلانو وجنيف وابردين، من بين تلك الرحلات التي ألغيت اليوم، فيما تتوقع شركة الطيران البريطانية المزيد من الاضطرابات، خلال اليوم.

وذكرت شركة الطيران البريطانية إنه سيتم تسيير خدمات المسافات الطويلة في هيثرو، إلى جانب رحلات، في مطاري «جاتويك» و«سيتي» الأصغر في لندن، على الرغم من تأجيلات محتملة، مضيفة أن موقعها الإلكتروني يعمل الآن مرة أخرى.

وقالت الخطوط الجوية البريطانية إنها تقدم خيارات لزبائنها على إثر إلغاء الرحلات باسترجاع المبلغ كاملا أو إعادة الحجز في تاريخ لاحق مجانًا.

“نعلم أننا خذلنا عملائنا وسنبذل قصارى جهدنا لتعويض ذلك – لكن تركيزنا في الوقت الحالي ينصب على تقليل عدد الركاب والرحلات، لكن المسافرين عبروا عن انزعاجهم وغضبهم على تويتر ، وغردوا من حقهم معرفة ما يجري.

وقال أحد الركاب: “إنها الانقطاع الثاني خلال أسبوع وأنا أجلس في مقعد الطائرة دون أن أذهب إلى أي مكان، والسبب هذه المرة بسبب خلل فني، لا توجد معلومات وشاشات اللوحة لا تعمل . ”

وكانت الشركة، ذكرت أمس الجمعة، أن هذا الاضطراب ناجم عن مشكلة في المعدات وليس لها صلة بهجوم إلكتروني.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X