الدراجون في ويلز رمز القوة في بطولة العالم للناشئين
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

الدراجون في ويلز رمز القوة في بطولة العالم للناشئين

نشر

في

126 مشاهدة

الدراجون في ويلز رمز القوة في بطولة العالم للناشئين

يمثل الدراجون الويلزيون أيقونة بريطانية فريدة بالتزامن مع استعداد أربعة ناشئين من ويلز لتمثيل بريطانيا في بطولة العالم للناشئين في الدراجات الهوائية 2024 التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في “لو يانج” (Luoyang) بالصين.

بحسب الإعلان على الموقع الرسمي للبطولة فإنها تمتد بين 21 و25 من أغسطس الجاري بين يومي الأحد والأربعاء، وبينما يعتقد أن المشاركين الأربعة هم فقط من ويلز تشير الأنباء المعلنة إلى أنهم ثلاثة شبان وفتاة كانت لهم إنجازات على مستوى أوروبا، وتتوزع مشاركة الأبطال الأربعة بين سباقات المطاردة الفردية والجماعية.

سباق تحمل الرجال

استطاع الثلاثي الويلزي “فين تارلينج” (Fin Tarling) و”سام فيشر” (Sam Fisher) و”ويليام سالتر” (William Salter) أن يحرز الميدالية البرونزية في بطولة أوروبا للناشئين 2024 تحت سن 23 عاماً.

واليوم في بطوله الصين سيسعى هذا الثلاثي للصعود مرة أخرى إلى منصة التتويج ولكن هذه المرة لتمثيل بريطانيا على الصعيد الدولي، وسوف يشارك الدراجون في ويلز في ثلاثة مسابقات وهي:

  • سباق الأومنيوم: يشارك فيه ويليام سالتر وهو بطل أوروبا الحالي، وهو سباق فردي مكون من 6 مراحل.
  • سباق ماديسون: يشارك فيه سالتر إلى جانب فين تارلينج ويتناوب فيه الدراجان لإتمام أكبر عدد ممكن من الدورات أكثر من الفريق المنافس، وحتى يتمكن الدراج من أداء نوبته لابد له من لمس الدراج من فريقه قبل الانطلاق، وتبلغ المسافة المصادق عليها من الاتحاد الدولي 50 كيلومتراً.
  • سباق الإقصاء: يعتمد السباق على إقصاء آخر دراج مع كل دورة تسارع جزئي لحين إنهاء المسابقة وظهور الفائز.

اقرأ أيضاً: 14 يوماً من الإثارة: بطولة ويمبلدون 2024 تجمع نجوم التنس في لندن

سباق تحمل السيدات

تمثل بريطانيا في البطولة الدولية الويلزية “كاريس لويد” (Carys Lloyd)، والتي أحرزت الميدالية الفضية في سباقات المطاردة للفرق في بطولة أوروبا هذا الصيف.

وتسعى لويد من خلال مشاركتها الحالية إلى إضافة ميدالية جديدة لإنجازاتها ولكن من خلال المنافسة على بطولة العالم في سباقات المطاردة الفردية.

اقرأ أيضاً: تحذيرات من السباحة على أحد الشواطئ الأكثر شهرة في ديفون

الألعاب الأولمبية في باريس 2024

شارك من ويلز 11 دراجاً في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتمكنوا من حصاد 7 ميداليات.

وفي هذا السياق يأتي اختيار الدراجين الأربعة من ويلز أيضاً كشاهد على أصالة المواهب في ويلز وان هؤلاء اليافعين سيكونون نجوم ركوب الدراجات للجيل القادم.

اقرأ أيضًا: المغنية البريطانية آديل تلهب مدينة ميونخ

X