السجن 17 شهراً لطاهٍ بريطاني أطلق 20 صرصوراً في مكان عمله لهذا السبب!
تابعونا على:

أخبار لندن

السجن 17 شهراً لطاهٍ بريطاني أطلق 20 صرصوراً في مكان عمله لهذا السبب!

نشر

في

1٬061 مشاهدة

السجن 17 شهراً لطاهٍ بريطاني أطلق 20 صرصوراً في مكان عمله لهذا السبب!
بسبب نزاع حول أجر الإجازة الرسمية، أطلق طاهٍ بريطاني 20 صرصوراً في مطبخ المطعم الذي يعمل به، ما أدى إلى تكبد خسائر تقدر بنحو 22 ألف جنيه إسترليني.

وكان توم ويليامز، صاحب 25 عاماً، ترك وظيفته في حانة “Royal William IV” في لينكولن، بسبب خلاف حول الراتب في 11 أكتوبر الماضي.

وبعد مرور يومين، رصدت كاميرات المراقبة الخاصة بالمطعم، ويليامز، وهو يطلق 20 صرصوراً في المطبخ، بعد أن أصدر تهديديات لصاحب الحانة بأنه سيفعل ذلك.

وبعد أن تقدم صاحب الحانة في شكوى رسمية ضده، أصدرت محكمة بريطانية، أمس الثلاثاء، حكمها على الطاهٍ الذي سبق أن ارتكب أربع جرائم عنف وحيازة سلاح ذو نصل والاعتداء والسكر، بالسجن لمدة 17 شهراً مع وقف التنفيذ لمدة عامين.

وقال نائب النيابة دافيد إييجر: “دخل ويليامز المطبخ وأطلق عدداً من الصراصير من فصيلة غير محلية تستخدم لإطعام الثعابين والعناكب”.

وقد تكبدت الحانة خسائر تقدر بنحو 22 ألف جنيه إسترليني، بعد أن أُجبرت على إغلاق أبوابها لإجراء تنظيف عميق في أعقاب التخريب الذي تسبب فيه الموظف السابق.

وجاء في البيان الذي قرأه الادعاء خلال المحاكمة: “كان لأفعال ويليامز تأثير كبير على الموظفين وأسرهم، فالأمر لا يتعلق بالشؤون المالية للشركة فحسب، بل تجاوز ذلك ليمس باقي موظفي الحانة، ولا سيما فريق المطبخ، الذين قضوا أياماً وهم يحاولون تنظيف الفوضى التي تسبب فيها ويليامز”.

من جهته، اعترف ويليامز بالذنب في تهمة إحداث ضرر جنائي في الحانة وعدم الخضوع للمحاكمة.

وقالت القاضية كاتارينا سيولين نايت للمتهم أثناء النطق بالحكم: “قمت بتهديد زملائك ورئيسك بإطلاق صراصير في المطبخ، وهذا بالضبط ما فعلته. كان هذا انتقاماً، وكنت تستهدفهم منذ البداية”.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X