السدير مسعود يحتفل بتصدر "منعطف خطر".. وباسل خياط يكسب الرهان
تابعونا على:

أخبار الفن

السدير مسعود يحتفل بتصدر “منعطف خطر”.. وباسل خياط يكسب الرهان

نشر

في

723 مشاهدة

السدير مسعود يحتفل بتصدر "منعطف خطر".. وباسل خياط يكسب الرهان

احتفل المخرج والفنان السوري السدير مسعود بتصدر مسلسل “منعطف خطر“، نسب المشاهدة وحيازته على المرتبة الأولى على مستوى مصر، حسب تقييم موقع “شاهد”.

وشارك السدير صورة، ظهر فيها بوستر العمل إلى جانب الرقم “1” كدلالة على تفوق المسلسل ونجاحه الباهر في مصر، كما نشر مقطع فيديو يعود لكواليس تصوير المسلسل، وظهرت في الفيديو المعدات الخاصة بالتصوير وبعض اللقطات من المشاهد.

وحقق المسلسل منذ عرض أولى حلقاته وحتى الآن، شعبية وجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، كما تلقى مسعود الكثير من الإشادات وعبارات المديح على الصنعة المتقنة والدقيقة التي قدمها في إخراج المسلسل، كذلك أشار الكثير من الفنانين والمخرجين المصرين إلى روح الإبداع والرؤية الإخراجية المميزة والتي يتفرد بها مسعود.

واستطاع الفنان السوري باسل خياط، أيضاً خلق حالة من الإبهار البصري والإعجاب من قبل متابعيه، الذين أعربوا عن حماسهم منذ البداية لفكرة انضمام خياط إلى المسلسل، فوجوده يعطي المسلسل نكهة مختلفة ورونقا خاصا، كذلك بعد عرض أولى حلقات المسلسل تعالت الإشادات، كنتيجة طبيعية وبديهية لعمل متقن وكاريزما قوية ملفتة، إضافة لتقمص شخصية المحقق بشكل كبير.

قصة مسلسل منعطف خطر من إخراج السدير مسعود

ويقدم خياط في المسلسل شخصية المحقق المصري “هشام”، والذي يتم تكليفه بالتحقيق في جريمة قتل فتاة مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتدعى “سلمى”، وهي محبوبة ومشهورة ولها نسبة متابعة كبيرة، يتم العثور على جثتها في سيارة رجل معروف، وتبدأ التحقيقات بإدارة “هشام” لمعرفة ملابسات القضية والكشف عن هوية الفاعلين.

وفي كل حلقة يتم التعرف إلى متهم ومشتبه جديد في عملية الاغتيال، حيث يقود المتهم لمتهمين آخرين وهكذا، الأمر الذي أثار فضول المتابعين لمعرفة القاتل الحقيقي من بين هؤلاء.

ويتألف المسلسل من 15 حلقة، ويعرض حالياً عبر منصة “شاهد”، كما يسلط المسلسل الضوء على الآثار السلبية للتكنولوجيا في حياتنا اليومية، كذلك أعقاب الاستخدام الخاطئ لوسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة للتسليط على القضايا الاجتماعية الشائكة والموجودة بكثرة في غالبية دول الوطن العربي.

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X