السعودية: استضافة مؤتمر اتحاد البريد العالمي بمشاركة أكثر من 190 دولة | أرابيسك لندن
تابعونا على:

أعمال وإستثمار

السعودية: استضافة مؤتمر اتحاد البريد العالمي بمشاركة أكثر من 190 دولة

نشر

في

314 مشاهدة

السعودية: استضافة مؤتمر اتحاد البريد العالمي بمشاركة أكثر من 190 دولة

تستضيف المملكة العربية السعودية المؤتمر الاستثنائي الرابع لاتحاد البريد العالمي المنعقد في الرياض، والذي يمتد من 1 حتى 5 أكتوبر.

يشارك في المؤتمر أكثر من 190 دولة، وسيدرس فرص توسيع العضوية لتشمل المزيد من اللاعبين في قطاع البريد ومعالجة القضايا الملحة التي تواجه النظام البريدي العالمي.

وبهذه المناسبة، أكد وزير النقل صالح الجاسر، اهتمام الحكومة السعودية بتعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في الاتحاد، وتطوير معايير تقديم الخدمات البريدية، ودعم التجارة الإلكترونية، وتحفيز الاقتصاد الرقمي، وتبني أفضل التقنيات المبتكرة في المجال البريدي واللوجستي.

كما قال رئيس مؤسسة البريد السعودي، أنف بن أحمد أبانمي: “إنني أقدر حقًا الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة بقطاع البريد والخدمات اللوجستية في المملكة، حيث تلعب الرياض دورًا أساسيًا في تعزيز نمو وتطوير وترابط قطاع البريد”.

أما المدير العام للاتحاد البريدي العالمي ماساهيكو ميتوكي، صرح قائلاً: “نهدف من خلال هذا المؤتمر إلى تعزيز دور ومكانة الاتحاد البريدي العالمي باعتباره داعمًا للترابط بين الشبكة البريدية العالمية، سيتم ذلك من خلال بناء إطار تنظيمي شامل، وتطوير منتجاتنا البريدية، وتعزيز خدماتنا وقدراتنا المالية لمواكبة التطور التقني”.

اقرأ أيضاً: أهم الطرق التي تساعدك لتجنب رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالي

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X