نادي الإبل: مبادرات لبناء استثمارات واعدة في القطاع
تابعونا على:

عربية

السعودية: مبادرات لبناء استثمارات واعدة في قطاع الإبل

نشر

في

2٬540 مشاهدة

السعودية: مبادرات لبناء استثمارات واعدة في قطاع الإبل

تحدث رئيس اللجنة الاقتصادية وممثل النادي والمملكة في المنظمة الدولية للإبل، الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد بن عبدالعزيز، عن مبادرات نادي الإبل في بناء الاستثمارات الواعدة في القطاع، بالتعاون مع الغرف السعودية.

وبين بن عبد العزيز أن السوق السعودي يستوعب جذب رؤوس الأموال المحلية والخليجية والعربية والعالمية، والشراكات الناجحة في هذا القطاع الواعد بحرصٍ ومتابعة من رئيس مجلس الإدارة ومؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل، الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين.

وأشار إلى أن نادي الإبل يترقب المستثمرين وتعاون الغرف السعودية؛ للحفاظ على استدامة الإبل كتراث وهوية وطنية، حيث يختزل قطاع الإبل أرقاماً كبيرة من حجم الاستثمارات الواعدة، مما سيضع المملكة على خارطة العالم من خلال مشروعات الإبل، وما يكملها من مهرجانات وحركة سياحية وترفيهية، ناهيك عن استغلال منتجاتها من اللحوم والألبان، وإدخالها كمنتج سعودي يضاهي غيره.

جاء ذلك على هامش برنامج زيارة الرئيس التنفيذي لنادي الإبل، المهندس بندر بن علي القحطاني، وأعضاء اللجنة الاقتصادية للنادي اليوم لغرفة جدة، ليتم توحيد الجهود خدمة لاقتصاديات الإبل، والاعتماد عليها كمنتجات تُصدر إلى الأسواق المحلية والعالمية وفق استغلال رؤية المملكة 2030 للموارد المتاحة بمختلف محافظات ومناطق المملكة بشكل عام، ومنطقة مكة المكرمة بشكل خاص.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X