السعودية: منصة إثرائي التدريبية.. ماذا تقدم وكيف تستفيد منها؟ | أرابيسك لندن
تابعونا على:

السعودية

السعودية: منصة إثرائي التدريبية.. ماذا تقدم وكيف تستفيد منها؟

نشر

في

504 مشاهدة

السعودية: منصة إثرائي التدريبية.. ماذا تقدم وكيف تستفيد منها؟

تنفرد منصة إثرائي في السعودية بمحتوى تدريبي مميز وغني بالمعارف والمهارات، مُعَد على يد كوكبة من الخبراء المتخصصين في مجالات عديدة، وَفق أسس منهجية مُعتمَدة.

حرصت منصة إثرائي على تقديم خدماتها بشكل يغطي عدة مجالات في التنمية الإدارية، رغبةً منها في رفع كفاءة رأس المال البشري.

كما قامت باستقطاب كوكبة من الخبراء البارزين في مجالات التنمية الإدارية لإعداد وتقديم المحتوى التدريبي الإلكتروني.

ما هي منصة إثرائي؟

منصة إثرائي للتدريب عن بُعد، إحدى المنصات التي تهتم بتقديم دورات تدريبية متخصصة للموظفين في كافة القطاعات.

حيث تقدم مجموعة من الدورات التدريبية التي تنمي مهارات العامل، وبالتالي تستثمر في الكفاءات البشرية وتطويرها لمواكبة التطور في مختلف المجالات وتحقيق الفائدة للمتدرب والشركة أو المؤسسة التي يعمل بها.

تميزت إثرائي بمنح المتدربين فرصة لمتابعة تدريبهم، عبر توفير لوحة تحكم سهلة الاستخدام والمتابعة.

اقرأ أيضًا: السعودية: جامعة الأميرة نورة تحصل على جوائز التعليم والتدريب الإلكتروني

أهداف منصة إثرائي 

تهدف المنصة من خلال الخدمات التدريبية التي تقدمها إلى تحقيق المشاركة في التنمية الإدارية، من خلال توفير بيئة إلكترونية متكاملة لعمليتي تدريب وتأهيل رأس المال البشري دون الأخد في الاعتبار لحاجز الزمان والمكان.

كما تهدف لرفع كفاءة رأس المال البشري في الوطن العربي، من خلال العديد من منتجات التدريب الإلكترونية.

سعت إثرائي عبر مِنصتها الإلكترونية إلى الوصول لكل من يسعى لتطوير ذاته عِلميًّا ومهنيًّا، متخطيةً كافة الحدود الزمانية والمكانية، رافعةً شعار “تَدَرَّبْ أينما كنت، وقتما تريد”.

اقرأ أيضًا: السعودية: اختيار 300 ألف طالب للتدريب على الذكاء الاصطناعي

ماهي برامج منصة إثرائي وكيف تستفيد منها؟

  • المحاسبة الحكومية في الفروع: تساعد في التعامل مع السلف الدائمة وعمليات الفروع وتحويل الأحداث المالية إلى تقارير لاتخاذ القرار وإدخالها في الأنظمة المحاسبة الحكومية للجهة.
  • الجوانب القانونية للموارد البشرية: يهدف إلى تنمية مهارات المتدربين في الجوانب القانونية للموارد البشرية بما يتوافق مع أحكام نظام العمل السعودي ولوائحه التنفيذية.
  • أصول المحاسبة الحكومية: يهدف هذا البرنامج إلى إعداد المتدرب ليكون مؤهل لفهم ومعرفة طبيعة عمل المحاسبة الحكومية (Government Accounting) وبنود العناصر المالية، ومعرفة كيفية إنشاء التقارير المالية.
  • الانتماء المؤسسي والولاء: هذا مطلب مهم للجميع وتحقيقه يتطلب الكثير من الجهود. مع قانون الميزان فإن أوقية الانتماء والولاء تستحق رطلًا من العمل الذكي والجهد المستمر.
  • ضريبة القيمة المضافة: يشرح هذا البرنامج التدريبي طبيعة ضريبة القيمة المضافة وسياساتها وأهم القواعد النظامية. لتمكين المتدرب من فهم كيفية التعرف عليهم وفحصهم وتقييمهم.
  • إدارة التغيير: سيساعدك هذا البرنامج التدريبي على فهم المفاهيم الأساسية لإدارة التغيير الضروري في النظام العام. وإتقان المهارات القيادية اللازمة لإحداث تغيير ناجح في الهيئات العامة، وتحقيق أهم نماذج إدارة التغيير الرائدة في هذا المجال.
  • إدارة الميزانية: يهدف هذا البرنامج التدريبي الي تنمية مهارات المتدربين في إدارة الميزانية في الجهاز الحكومي بكفاءة وفاعلية.

اقرأ أيضًا: المعرض الدولي للتطوير والدعم التعليمي 2024

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X