الشتائم أثناء القيادة ستكلف السائقين 1000 جنيه استرليني
تابعونا على:

أخبار لندن

الشتائم أثناء القيادة ستكلف السائقين 1000 جنيه استرليني

نشر

في

888 مشاهدة

الشتائم أثناء القيادة ستكلف السائقين 1000 جنيه استرليني

قد يتعرض السائقون للاستفزاز أو الشجار أثناء الازدحامات المرورية وغيرها من الحالات، ولكن الشتائم التي قد تصدر عن السائقين في تلك الحالة تعد جريمة ويعاقبهم عليها القانون البريطاني بفرض غرامة مالية.

حيث  يحذر السائقين من الشتائم وهم خلف عجلة القيادة، مما قد يؤدي إلى دفع غرامة كبيرة تصل إلى 1000 جنيه إسترليني كما يقول الخبراء. بموجب قانون الجريمة والاضطراب لعام 1998 ، يمكن اعتبار السلوك العدواني “سلوكًا غير منظم”.

ويبلغ الحد الأقصى للقانون 1000 جنيه إسترليني ، لكن يمكن للشرطة أن تأخذ ما يصل إلى 75 في المائة من الأجر الأسبوعي للسائق إذا تم ضبطه وهو يظهر مثل هذا السلوك أثناء السير على الطريق. لا يقتصر الأمر على الشتائم اللفظية فقط على الرغم من أن ذلك قد يؤدي إلى غرامة كبيرة بموجب القانون ، كما أن رفع يديك عن عجلة القيادة للقيام بالإيماءات يمكن أن يؤدي أيضاً إلى زيادة العدد.

وبموجب قانون المرور على الطرق لعام 1998 ، يمكن توجيه تهمة أخرى للسائقين بسبب “عدم السيطرة الكاملة على السيارة”، وفقاً لتقارير Express .

بالإضافة إلى غرامة قدرها 1000 جنيه إسترليني ، يمكن أيضًا أن يُفرض على السائقين ما يصل إلى ثلاث نقاط جزاء لإلقاء إشارات عدوانية تجاه مستخدمي الطريق الآخرين.

حث مارك ريجبي، الرئيس التنفيذي لشركة Insurance Revolutio، السائقين الآن على التعرف على القواعد غير المعروفة.

وقال “من الضروري أن تكون على دراية بهذه القواعد ليس فقط لأنه قد يتم تغريمك، وهو ما لا يريده أحد، ولكن أيضاً لأنها يمكن أن تؤثر على تركيزك على الطريق مما قد يؤدي إلى بعض الأحداث الكارثية”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X