الشرطة البريطانية ستعيد فحص تهم الاعتداءات الجنسية ضد الأمير أندرو
تابعونا على:

إخترنا لكم

الشرطة البريطانية ستعيد فحص تهم الاعتداءات الجنسية ضد الأمير أندرو

نشر

في

886 مشاهدة

الشرطة البريطانية ستعيد فحص تهم الاعتداءات الجنسية ضد الأمير أندرو

تعهدت الشرطة البريطانية،  بإعادة دراسة التهم الموجهة إلى الأمير أندرو ، بعد أن تقدمت امرأة بشكوى في الولايات المتحدة تتهمه فيها بالاعتداء الجنسي عندما كانت تحت تأثير رجل الأعمال الراحل جيفري إبستين.

وتؤكد فيرجينيا جوفري أن الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية هو “أحد الرجال النافذين” الذين “سُلمت إليهم لأغراض جنسية” عندما كانت ضحية بين عامي 2000 و2002، اعتباراً من سن الـ16، لأنشطة اتجار جنسي واسعة، اتُّهم بها الخبير المالي جيفري إبستين وسُجن بسببها قبل أن ينتحر في أحد سجون مانهاتن خلال صيف 2019.

وقالت رئيسة شرطة لندن، كريسيدا ديك، عبر إذاعة “أل بي سي” البريطانية ، “طلبت من فريقي فحص الوثائق مرة أخرى”، مشيرةً إلى أن هذه الاتهامات شكلت موضع دراسة مرتين سابقاً بالتعاون مع النيابة العامة.

وأضافت، “نحن بالطبع مستعدون للعمل مع السلطات الأجنبية وسنقدم لهم كل المساعدة المطلوبة في إطار القانون”. وشددت على أن “لا أحد فوق القانون”..

وكان الأمير أندرو البالغ حالياً 61 سنة، نفى “بشكل قاطع” هذه الاتهامات، في مقابلة اعتُبرت كارثية مع “بي بي سي” في نوفمبر (تشرين الثاني) 2019، إذ لم يعرب فيها عن أي أسف حيال صداقته مع إبستين، كما لم يبدِ أي تعاطف مع الضحايا.

وعلى الرغم من نفيه المتكرر الاتهامات، فإن صداقة الأمير أندرو لرجل الأعمال الأميركي تسببت له بمشكلات وأجبرته على الانسحاب من الحياة العامة.

لكنه مع ذلك يستمر في الظهور علناً إلى جانب العائلة الملكية، وقد شوهد هذا الأسبوع لدى وصوله إلى دارة بالمورال الاسكتلندية، حيث تمضي الملكة الأسابيع الأخيرة من الصيف.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X