الشرطة تحث السكان على الإبلاغ فورًا إذا وجدوا أطفالًا يلعبون الكرة بالشوارع
تابعونا على:

أخبار لندن

الشرطة تحث السكان على الإبلاغ فورًا إذا وجدوا أطفالًا يلعبون الكرة بالشوارع

نشر

في

4٬092 مشاهدة

الشرطة تحث السكان على الإبلاغ فورًا إذا وجدوا أطفالًا يلعبون الكرة بالشوارع

كتبت: ساندي جرجس

حثت الشرطة في لندن، السكان على الإتصال بهم إذا رأوا أطفال يلعبون كرة القدم في الشوارع.

وقال ضباط الشرطة إنهم يريدون من السكان المحليين الإبلاغ عن أي حالة لوجود أطفال يلعبون الكرة في الطريق، وذلك للمساعدة في كبح جماح أي سلوك مضاد للمجتمع.

وأرسلت رسائل من شرطة غلوسسترشير “Gloucestershire” إلى السكان في لندن، تحثهم على الإبلاغ عن وجود أطفال يلعبون كرة القدم في الشوارع عن طريق الإتصال برقم 101.

وجاء في الرسائل، إنه هناك تقارير عن السلوك المعادي للمجتمع وهو الأطفال الذين يلعبون في الطريق بالكرات.

وقالت الشرطة في الرسالة: “إنه من المحتمل أن يصاب الأطفال بالضرر من لعب الكرة بالشارع أيضًا، حيث يضعون أنفسهم في خطر التعرض للدهس من قبل السيارات القادمة”.

وتضيف الرسالة: “سنقوم بزيادة الدوريات، وتقديم المشورة بشأن سلامة الطرق للأطفال الذين نراهم يلعبون الكرة في الطريق، ويطلب من السكان الإتصال بالرقم 101 إذا رأوا كرة القدم في الشوارع”.

ولكن أخبر أحد السكان ويدعى، ريتشارد مايس، وهو مقيم في لندن، “Gloucester Live”، إنه يجد هذا الأمر مثير للسخرية تمامًا، وغير مناسب للوقت الذي نعيش فيه.

وقال مايس: “يقضي الوالدان نصف حياتهم في محاولة لتشجيع أطفالهما على الخروج واللعب، وبمجرد أن يفعلوا ذلك، يطلب منهم إعادتهم إلى الداخل مرة أخرى”.

وأضاف: “هؤلاء ليسوا تجار للمخدرات أو إرهابيون، هم أطفال صغار يريدون الإستمتاع باللعب خارج منزلهم في مسافة آمنة من وطنهم”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X