الشرطة تحذر السكان من حجز أماكن لوقف السيارات أمام منازلهم .. "إنها منحة وليس حق لك"!!
تابعونا على:

أخبار لندن

الشرطة تحذر السكان من حجز أماكن لوقف السيارات أمام منازلهم .. “إنها منحة وليس حق لك”!!

نشر

في

5٬787 مشاهدة

الشرطة تحذر السكان من حجز أماكن لوقف السيارات أمام منازلهم .. "إنها منحة وليس حق لك"!!

حذرت رسائل الشرطة المرسلة إلى السكان في أحد الشوارع، من أن وقوف السيارات خارج منزلك هو منحة وليس حق لك.

كان أصحاب المنازل في شارع أورفيوس Orpheus Road، في سوانسي Swansea، متورطين في نزاع مرير مع بعضهم حول مكان وقوف سياراتهم في الشارع.

ووصف السكان النزاع ب “Battle of Orpheus Road”، حيث يقاتلون من أجل الحصول على أماكن لوقوف السيارات على الطريق خارج منازلهم مباشرة.

الشرطة تحذر السكان من حجز أماكن لوقف السيارات أمام منازلهم .. "إنها منحة وليس حق لك"!!

ووصلت النزاعات إلى مستوى سيء حيث أفادت بعض العائلات، بأن العديد منهم وضعوا أشياء في الطريق لحجز أماكن لسياراتهم بشكل غير قانوني.

وفي النهاية، أُجبرت الشرطة على تذكير السكان بأنهم لا يملكون الحق التلقائي في ركن السيارة مباشرة على الطريق خارج منزلهم.

وقالت شرطة ساوث ويلز، إنهم علموا بوجود خلافات في الشارع في سوانسي، وقد تم الآن إرسال رسالة من قبل شرطة ساوث ويلز، لإخبار الجيران بأنهم ليس لديهم ملكية لأي جزء من الطريق.

ويقول الجيران، إن هذا تسبب في مواجهة بين سيارات مرسيدس وأوديز وبي أم دبليو التي تصطف على جانبي الطريق مع سيارات فيات وفوردز، واُتهم البعض باستخدام أعمدة وحوائط لحجز مساحات خارج منازلهم.

وقال أحد الجيران الغاضبين، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، “إنها مشكلة كبيرة هنا، بعض الناس يوقفون السيارات ثم يذهبون للعمل، إنها تسبب الكثير من المشاكل، لا أعتقد أن الشرطة ستفعل أي شيء، ماذا يمكن أن يفعلوا؟”.

الشرطة تحذر السكان من حجز أماكن لوقف السيارات أمام منازلهم .. "إنها منحة وليس حق لك"!!

وأُرسلت رسائل إلى أولئك الذين يعيشون على طريق Orpheus وطريق Christopher Road المجاور من قبل الشرطة.

وتقول الرسالة: “لقد لفت انتباهنا وجود خلاف بين السكان بخصوص وقوف السيارات في الشارع، نتفهم إحباط العيش في شارع مكتظ بالسكان، ومع ذلك لا توجد أماكن مخصصة، ولكن نُذكّر المقيمون بأنهم لا يملكون ملكية أي جزء من الطريق، وأن استخدام المواد لتوفير مساحة معينة هو أمر غير قانوني وغير مقبول، ويمكن اعتباره عرقلة للطريق”.

وأضافت الرسالة: “يود الضباط المحليون تذكير السكان بأن وقوف السيارات خارج المنزل هو منحة وليس حق، وإذا تم فرض ضريبة على السيارة وتأمينها وإيقافها بطريقة معقولة، لا تتسبب في عرقلة الممرات والأرصفة، فيمكن إيقافها في الشارع”.

وقال عضو البلدية، روبرت فرانسيس ديفيز: “هناك الكثير من السيارات على الطريق وهي مشكلة، لا أحد يملك الحق في الوقوف على الطريق، ويدفع الجميع ضريبة الطريق”.

وأضاف: “حيثما أمكن، وضعنا مكاناً لوقوف السيارات في المنزل، ولكن هناك سيارات مازالت تقف في كل طريق، أود أن أطلب من السكان العمل مع بعضهم البعض، أنا متأكد من أن هناك ما يكفي للجميع”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X