الشرطة تغرم امرأة 100£ مقابل سحب سيارتها المتعطلة على جسر ميرسي غيتواي "Mersey Gateway" الجديد
تابعونا على:

أخبار لندن

الشرطة تغرم امرأة 100£ مقابل سحب سيارتها المتعطلة على جسر ميرسي غيتواي “Mersey Gateway” الجديد

نشر

في

808 مشاهدة

الشرطة تغرم امرأة 100£ مقابل سحب سيارتها المتعطلة على جسر ميرسي غيتواي "Mersey Gateway" الجديد

كتبت: ساندي جرجس

اضطرت أم عزباء كانت قد تعطلت سيارتها على جسر ميرسي غيتواي “Merse Gateway” الجديد، إلى دفع 100 جنيه استرليني حتى تسحبها الشرطة إلى مكان آمن، على الرغم من أن الشرطة أكدت لها أن الأمر سيكون مجاني.

وكانت السيدة كاثرين سكوت، التي تبلغ من العمر 38 عامًا، تقود سيارتها ومعها طفليها يوم الجمعة الماضية، عبر جسر ميرسى غيتواي، وهو جسر جديد بين رونكورن “”Runcorn وويدنيس “Widnes”، قد افتتح في وقت سابق من هذا الشهر، ثم ثقب إطار سياراتها.

وقال كاثرين، إن أحد ضباط الشرطة قد رآها واقفة بجانب الطريق وعرض عليها أن يسحب سيارتها قبالة الجسر، واعدًا بأن الأمر لن يكلفها شيئاً.

الشرطة تغرم امرأة 100£ مقابل سحب سيارتها المتعطلة على جسر ميرسي غيتواي "Mersey Gateway" الجديد

وعلى الرغم من ذلك، طلب منها في البداية 150 £، ثم احتجزت بالفعل في ويدنيس .Widnes

واضطرت كاثرين في النهاية إلى دفع 100 جنيه استرليني، لتحرير سيارتها أو بسبب عدم وجود أي وسيلة أخرى لديها للعودة إلى المنزل.

وقالت المرأة إلى “:”Liverpool Echo “إنها قد سحبت إلى الرصيف والإطار مثقوب عندما مرت سيارة الشرطة بجانبها”.

وأضافت كاثرين: “عندما خرج الرجل قال لا يمكنك البقاء هنا، ولكن يمكننا سحب السيارة لأن الأمر مجاني، دعينا نقلك الى مكان آمن”.

وبعد قبول عرض المساعدة، كانت كاثرين منتظرة السيارة على الجسر مع شريكها السابق وأطفالها ماغي جو البالغة من العمر 21 شهرًا، ودومينيك البالغ من العمر سنتان، لمدة 20 دقيقة، لتصليحها ونقلها إلى “”Hough Green Garage في ويدنيس.

وعندما وصلوا طلب شريكها السابق المساعدة منهم لتغيير الإطار المثقوب، لكنهم سرعان ما كانوا في صدمة عندما طلب منهم ثمن المساعدة 150 جنيه استرليني.

وقالت كاثرين: “عندما يخبرك ضابط شرطة أن شيئًا ما مجانيًا، فإنك يجب أن تصدقه”.

وقالت شرطة شيشاير Cheshire : “إنه هناك خطأ في إخبارها أن سحب سيارتها سيكون مجانياً، ولا يمكن القيام بأي شيء لتصحيح هذا الخطأ”.

وقالت كاثرين: “لإسترجاع المال مرة أخرى علينا أن نقدم شكوى للشرطة، وقد دفعنا 100 جنيه استرليني نقدًا وهذا المال كان للإيجار، وأنا احصل على مساعدات”.

وقال متحدث بإسم الشرطة: “لقد اتصلوا بنا، وشرحوا الوضع عن الضابط الذي قال لهم أن الأمر مجاني وهو غير ذلك، وإذا كانوا يريدون تقديم شكوى فيمكنهم ذلك”.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X