الشيء الجيد الوحيد في عام 2021!!
تابعونا على:

منوعات

الشيء الجيد الوحيد في عام 2020!!

نشر

في

890 مشاهدة

الشيء الجيد الوحيد في عام 2020!!

أطلقت M&S مجموعة جديدة ضخمة من loungewear “المثالية للاسترخاء في المنزل” أو “للتنزه في الهواء الطلق مع الأصدقاء”.

تتضمن المجموعة الجديدة 24 قطعةً من الملابس غير الرسمية الرئيسية كالقمصان، السراويل، التيشرتات والألبسة الرياضية.

سيكون الترتيب الجديد لملابس Loungewear النسائية متوفراً للزبائن عبر الإنترنت وفي متاجر M&S الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

فقد أجبرت جائحة فايروس كورونا الملايين من الأشخاص في المملكة المتحدة على قضاء المزيد من الوقت في المنزل، لذا تصدرت الملابس المريحة قائمة الأشياء الرائجة لهذه السنة.

وكتبت M&S على حسابها على Instagram: “إذا ظهر أي شيء جيد في عام 2020، هذا هو”.

الشيء الجيد الوحيد في عام 2020!!

قال high street giant إن المنتج الجديد يجاري “تحوّل الزبائن نحو الملابس غير الرسمية أثناء الإغلاق”، كما أنه يسبق أيضًا “مشتريات الكريسماس النهائية” من خلال ارتفاع رغبة الزبائن بشراء الملابس المريحة.

قالت مادي إيفانز، رئيسة قسم شراء الملابس النسائية في M&S: “كجزء من برنامج Never The Same Again، إننا نركز على الخروج من هذه الأزمة كشركةٍ متجددة أقوى حيث نعمل على تسريع تحوّل ملابسنا لتقديم أسلوبٍ يوميّ وقيمةٍ موثوقة.

“جزء من هذا يهدف لدعم الفئات واتجاهات الزبائن التي نمت أثناء الإغلاق والتي تتخذ الألبسة المريحة غير الرسمية فيها الاتجاه الرئيسي.

“نحن متحمسون حقًا لإطلاق المزيد من منتجات ملابس الاسترخاء التي تتميز بأنعم الأقمشة  في الوقت المناسب تمامًا لتقديم هدايا عيد الميلاد.

“تتوفر هذه الألبسة على الإنترنت والتي ستكون هديةً مثالية، وبإمكانكم النقر للحصول عليها من 600 متجر M&S أو يمكن للزبائن اختيار التوصيل المجاني.”

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X