الشيخة صنعاء المكتوم.. خطوات واثقة نحو عالم المجوهرات الفخمة والراقية
تابعونا على:

عربية

الشيخة صنعاء المكتوم.. خطوات واثقة نحو عالم المجوهرات الفخمة والراقية

نشر

في

583 مشاهدة

الشيخة صنعاء المكتوم.. خطوات واثقة نحو عالم المجوهرات الفخمة والراقية

رائدة أعمال ناجحة أسست علامتها التجارية للمجوهرات الفاخرة التي تحمل اسمها، رائدة في المبادرات الانسانية والمشاريع الخيرية، بالتأكيد هي الشيخة صنعاء آل مكتوم.

 

أدركت الشيخة آل مكتوم أن موقعها في الحياة يمنحها امتيازاً فهي تهدف إلى الاستفادة من منصبها في الشراكة مع الجمعيات الخيرية ذات الصلة بالتعليم، مع التركيز على النساء والأطفال.

ترى الشيخة أنها محظوظة لكونها ولدت في الإمارات العربية المتحدة، وهي ملاذ آمن للأشخاص من خلفيات مختلفة، حيث تحظى المرأة بالاحترام والمعاملة على قدم المساواة، وقالت: “آمل أن أساعد في تغيير هذا من خلال الشراكة مع المؤسسات الخيرية التي تدعم تعليم الأطفال الصغار وتمكين المرأة”.

 

مجموعة Sana Al Maktoum Fine Jewellery

الشيخة صنعاء آل مكتوم دخلت إلى عالم المجوهرات تحمل عزماً بأن تحدث فرقاً عبر تصميماتها النابضة بالحياة وتضع علامتها التجارية “Sana Al Maktoum Fine Jewellery” على الخارطة العالمية.

تستخدم كل قطعة من مجموعة “My Treasure” الفراشات، لتشجيع النساء على الانطلاق في رحلة لاكتشاف قوتهن الداخلية وهدفهن، وتكريمًا ورمزًا لامتنان الشيخة صنعاء لجدتها الراحلة التي سميت باسمها، والتي تعد واحدة من أبرز نساء دبي.

وتحتوي المجموعة التي صممتها الشيخة صنعا على 13 قطعة، بما في ذلك The Treasure necklace، The Enchanting necklace، The Fantasy Ring، The Dream Bracelet، The Soulmate Ring، The Mesmerize necklace، The Imagine Ring، The Reminisce Bangle، The Butterfly Garden الإسورة، أقراط The Believe، أقراط The Muse.

وتقول الشيخة: “كانت جدتي الراحلة هي نفسها من هواة جمع المجوهرات ودائماً ما كانت تدعم إبداعي. حتى يومنا هذا أشعر بوجودها دائماً يرفرف حولي، من المهم بالنسبة لي ألا تكون مجوهراتي جميلة فحسب، بل إنها تمكّن النساء من جميع الخلفيات”.

ولا تأمل الشيخة في تمكين النساء من خلال تصاميمها فحسب، بل تأمل مجوهرات سناء آل مكتوم أيضاً في إحداث تغيير من خلال العديد من الشراكات الخيرية لمساعدة النساء والأطفال.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X