الطباخون أطفال والجراسين قرود.. تعرف على أغرب المطاعم في العالم!
تابعونا على:

مطاعم

الطباخون أطفال والجراسين قرود.. تعرف على أغرب المطاعم في العالم!

نشر

في

2٬544 مشاهدة

الطباخون أطفال والجراسين قرود.. تعرف على أغرب المطاعم في العالم!

الطعام متعة حقيقية لكنها تزداد وتصبح مغامرة إذا قررت أن تختار مكان مميز، وتجربة جديدة لمأكولات وأفكار غريبة! تعرف على أغرب المطاعم في العالم

لكن هل فكرت يوما أن تخرج عن المعتاد في اختيار المطاعم وتجرب أماكن أخرى غير مألوفة تجعل من وجبتك طريقة لكسر الروتين؟

إذا قررت ذلك بالفعل، فإليك بعض الاقتراحات ل أغرب المطاعم في العالم :

1 . مطعم إيثا – جزر المالديف

في السابق كان الغوص هو وسيلتك الوحيدة للتمتع بمشاهدة الحياة البحرية، والشعاب المرجانية في قلب البحر، لكن حاليا مطعم “إيثا” في جزر المالديف يقدم لك فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية تحت الماء.

على عمق 16 قدما تحت الماء افتتح مطعم “إيثا” في 2005، الذي يتيح لك إطلالة لا تنسى تحت الماء وسط روعة الطبيعة وأنواع كثيرة من الأسماك ذات الألوان الزاهية.

2. مطعم نينجا – الولايات المتحدة

إذا كنت من عشاق النينجا فمن المؤكد أن تجربة الطعام في هذا المطعم هي تجربة شيقة، مطعم “النينجا” الياباني في نيويورك بديكوراته الغريبة، يجعلك تعيش في أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بصيحة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون الأسود ويحملون السيوف، وصولا إلى الأطباق المقدمة مثل محار البحر بالزبدة والثوم المشوي وأطباق أخرى كثيرة لكن حاذر وأنت تتناول الطعام من أي لحظة هجوم لسيوف النينجا.

3. عشاء بين السحاب – بلجيكا

تناول الطعام في السماء وسط السحاب والهواء الطلق أصبح ممكنا في العاصمة البلجيكية بروكسل، هناك مطعم يقدم وجباته للزبائن وهم معلقون بين السماء والأرض، المطعم معلق في الهواء على ارتفاع 50 مترًا بواسطة رافعة، ويعمل فيه ثلاثة طهاة يقدمون وجبات متنوعة، ابتداء من السوشي وانتهاء باللحوم، وهو يتسع لحوالي 20 شخصا.

4. مطعم سجن جزيرة الشيطان – الصين

هواة أفلام الرعب والأكشن سيجدون ضالتهم في الصين، حيث يوجد مطعم زينه صاحبه بأجواء الخوف والرعب والسجون مع ديكور الدماء السائلة من الجثث والزنازين.

قبل أن تختار وجبتك من قائمة الطعام، يتم وضع القيود في يديك، بينما العاملين في المطعم يرتدون زي حراس السجون ويعطوك قطعة خبز محمصة ومقطعة على شكل تابوت، وسوف تستمتع بصحبة الناس حيث يشهد المطعم إقبالا كبيرا من الجمهور.

5. مطعم الشلال – الفليبين

يقع هذا المطعم وسط نهر ضحل به شلال في منتجع فيلا اسكوديرو في الفليبين. الطاولات والكراسي المصنوعة من البامبو موضوعة في قلب النهار على بعد عدة أقدام فقط من مياه الشلال المتدفقة. يمكن لزوار المطعم الإسترخاء تحت الشلال للتمتع ببعض البرودة في الأيام الحارة.ويقدم المطعم أطباق محلية بسيطة ورائعة مثل الأرز والسمك، يوفر هذا المكان تجربة ساحرة لا ينساها السياح أبداً. كما يضم المكان أحياناً حفلات للموسيقى والرقص المحلي.

6. مطعم عش الطائر – تايلاند

مازلنا في أغرب المطاعم في العالم ،يقع مطعم عش الطائر في منتجع سونيفا كيري في تايلاند، ويعد واحد من أهم المزارات التي تجذب السياح في المنطقة. تقع الأعشاش الصغيرة في أعالي الأشجار، على ارتفاع 16 قدم من الأرض، ويوفر هذا الارتفاع منظر خلاب يمكنك التمتع به وأنت تتناول الطعام.ويستخدم العاملين في المطعم خط تزلج لتوصيل الطعام والشراب للعش.

7. مطعم الثلج – دبي

أين يمكنك أن تجد إستراحة مصنوعة بالكامل من الثلج في وسط الأجواء الصحراوية سوى في دبي! تم افتتاح هذا المطعم عام 2007، وأصبح بذلك أول استراحة ثلجية في الشرق الأوسط. ونظراً للنجاح الهائل الذي حققه، تم تطويره وتجديده عام 2014.كل شيء في المطعم مصنوع من الثلج، بداية من المنحوتات الثلجية وحتى الكراسي والطاولات وحتى الجدران المضاءة، ولذلك تظل درجة الحرارة في المطعم تحت الصفر طوال أيام العام. ولبث بعض الدفء في الزوار، يقدم المطعم الحساء الساخن والمشروبات الساخنة ضمن قائمة طعام متنوعة.ما يجعل هذا المكان واحد من اغرب المطاعم في العالم هو وجوده في الشرق الأوسط، حيث لا تتساقط الثلوج أبداً، حتى في الشتاء.

8. مطعم إس باجرز – ألمانيا

إن هذا المطعم يجب أن يكون ملمها لصناع افلام الخيال العلمي، أو ربما يكون هو نفسه مستلهم من أفلام الخيال حيث أن طلب الطلبات يتم من خلال جهاز كمبيوتر ويتم تقديمها على سير طويل مثل خط السكك الحديدية، ويمتلئ الجو بأزيز توصيل الطلبات دون خطأ واحد ودون تدخل أي عنصر بشري في تقديم الطلبات.

9. كيندر كوك كافيه – هولندا

في هذا المطعم يت تقديم أشهى وأطيب المأكولات، التي يسيل لها لعاب الضيوف، ولكن كل الطهاة كلهم من الأطفال، وهتناك بعض المتطوعين البالغين الذين يساعدونهم في مهمتهم، ولكن كل شيء ابتداءا من تحضير الطعام وطهوه وتقديمه يتم من خلال الأطفال.

10. مطعم كايابوميا – اليابان

يقدم هذا المطعم الذي يعد واحداً من أغرب المطاعم في العالم مفاجأة مدهشة، إذ أن جرسوناته من القرود وليس من البشر، ولكن لا يعمل إلا ساعتين فقط في اليوم نظراً لحقوق الحيوان ويتم تقديم أقصى الرعاية الصحية لهم.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X