العاصمة البريطانية لندن تتصدر قائمة أبطأ مدينة للقيادة في العالم
تابعونا على:

الحياة في بريطانيا

العاصمة البريطانية لندن تتصدر قائمة أبطأ مدينة للقيادة في العالم

نشر

في

1٬105 مشاهدة

العاصمة البريطانية لندن تتصدر قائمة أبطأ مدينة للقيادة في العالم
تصدرت العاصمة البريطانية لندن، قائمة أبطأ مدينة للقيادة في العالم، متقدمة على مدن أخرى أشد ازدحاماً مثل نيو دلهي ولوس أنجلوس، وفقاً لبحث جديد يستند إلى متوسط الوقت الذي يقضيه السائق العادي في التنقل لمسافة (10 كيلومترات) وسط المدينة.

و سجلت العاصمة البريطانية أسوأ توقيت (36 دقيقة و 20 ثانية) في العام 2022،  وكان ذلك أبطأ بنحو دقيقتين مقارنة بعام 2021 ويمثل أطول وقت لرحلة من تلك المسافة من أصل 389 مدينة في 56 دولة العام الماضي.

وجائت بنغالورو الهندية في المرتبة الثانية كأبطأ مدينة للقيادة بتوقيت 29 دقيقة و 10 ثوان، تليها دبلن بأيرلندا بمعدل 28 دقيقة و 30 ثانية، وسابورو اليابانية بزمن قدره 27 دقيقة و 40 ثانية.

وجاءت مدن المملكة المتحدة الأخرى ضمن أكثر 50 مدينة ازدحاماً في العالم، حيث احتلت مانشستر المركز 24 بزمن 23 دقيقة و 10 ثوانٍ، وليفربول في المركز 32 بزمن 22 دقيقة و 20 ثانية، وإدنبرة في المركز 42 بزمن 21 دقيقة و 30 ثانية.

تكلفة القيادة

وحللت الدراسة تكلفة القيادة، بناءً على سعر البنزين والديزل وشحن السيارة الكهربائية (EV)، مع مراعاة تأثير الازدحام على استهلاك الوقود، ووجدت أن لندن كانت أيضاً ثاني أغلى مدينة في العالم للقيادة خلف هونج كونج.

واحتلت بريستول المركز التاسع عشر في قائمة الـ50 الأولى من حيث تكلفة القيادة، واحتلت برايتون المرتبة 41 ومانشستر المرتبة 47 وإدنبرة المرتبة 48.

ووجدت أيضاً أن تكلفة استخدام نقاط الشحن السريع للمركبات الكهربائية في لندن كانت من بين الأعلى في العالم العام الماضي.

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X