العثور على ضابط شرطة وطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ميتين في كيدرمينستر
تابعونا على:

أخبار لندن

العثور على ضابط شرطة وطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ميتين في كيدرمينستر

نشر

في

612 مشاهدة

العثور على ضابط شرطة وطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات ميتين في كيدرمينستر

تم العثور على ضابط شرطة وطفل عمره ثلاث سنوات ميتين في منزل في ورشيسترشاير. وقالت شرطة غرب ميرسيا إن الضباط حضروا  إلى عنوانً في كايرندو درايف في كيدرمينستر بعد مخاوف بشأن رجل وطفل صغير.

وبينت  الشرطة أنه تم العثور على رجل يبلغ من العمر 39 عاما والطفل ميتين لدى وصولهم.  كما أكدت أن الرجل كان ضابطا في شرطة غرب ميرسيا.

وقالت راشيل جونز مساعدة رئيس الشرطة في بيان: “لقد بدأنا تحقيقًا في الوفيات ، التي يتم التعامل معها حاليًا على أنها غير مبررة.  ببالغ الحزن نشارك هذا الخبر اليوم.

“في حين أن الظروف المحيطة بالوفيات غير معروفة بالكامل ، فمن الواضح أن هذا حادث مأساوي.  أعمق تعازينا لأسرة الضابط وأصدقائه وزملائه “.

وقالت رئيسة اتحاد شرطة غرب ميرسيا ، سارة كوبر ، إن زملائها “أصيبوا بصدمة وحزن عميقين بسبب هذه الأخبار المأساوية والمفجعة.

وأضافت: نعرب عن أعمق تعازينا لجميع المتضررين من هذا الحادث المدمر ، ونفكر كثيرا مع الأسرة والأصدقاء والزملاء.

و قال أحد الجيران لصحيفة برمنغهام ميل: “هذا وضع مأساوي.  كم هو مروع.  لم أكن أعرفهم لكنهم انتقلوا للعيش في الآونة الأخيرة ، وبالتأكيد في العام الماضي “.

وقال فران أوبورسكي ، عضو مجلس المنطقة والمحافظة في المنطقة ، إن السكان أصيبوا بالرعب من الأخبار.  “إنها مأساة مروعة.  لقد صُعِق الجميع وعبروا عن حزنهم العميق على الأسرة “.

وقالت خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز إنه تم استدعائها للإبلاغ عن حالة الطوارئ الطبية في العقار في الساعة 9.21 صباحًا يوم الجمعة ، عندما تم اكتشاف الجثتين في كيدرمينستر

 

إترك تعليقك

إترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X